نتابع معكم عبر موقعنا مسلسل قيامة عثمان الحلقة 19 لمعرفة مصير رفيق درب المؤسس بعد أن حدث هجوم المغول، حيث انتهت الحلقة الماضية على أحداث مثيرة وقوية، ويُذاع المسلسل الليلة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، ويترقب الملايين متابعة الأحداث المثيرة بعد التحالف الواقع بين أرطغرل مع بلغاي قائد المغول، والذي من المتوقع أن يحدث بناء عليه نقض التعاهد.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 19

شهدت الأحداث الماضية من مسلسل المؤسس عثمان أحداث ومشاهد مثيرة، بعد أن تم إيقاع بلغاي في الفخ، وقيام السيد ديندار أخو أرطغرل بالهجوم على ابن أخيه وقام بتخليص بلغاي من يده، وأيضًا شهدت الحلقات هجوم عليشار وإصابة السيد ديندار، وتعرض عبد الرحمن لإصابة خطيرة بسبب هجومه على عليشار ورجال المرافقين لديندار وقاموا بقتلهم وإصابة عبدالرحمن.

أحداث الحلقة 19 عثمان

ظهر من خلال المسلسل عثمان الحلقة التاسعة عشر أن المؤسس عثمان سيقوم بمعركة قوية وتساعده بالا في ذلك، لأنه سوف رفيق دربه للهجوم من المغول، لكن يلحقه عثمان في آخر وقت، ويترقب الجميع لمعرفة ماذا سيحدث للسيد ديندار في قيامة عثمان 19 بعد أن أعلن عثمان أن نهايته قد حانت.

من المتوقع أن تشهد الحلقة 19 من المسلسل مواجهة حماسية بين دوندار وعثمان، بعد عودة عثمان إلى القبيلة، بعد أن علم خطة علي شار وعمه من أجل خطف الأميرة أديلفا والتي سوف يتمكن عثمان من المحافظة عليها.

Looks like you have blocked notifications!