ازداد التساؤل من قبل العديد من المواطنين المتواجدين في الشارع المصري، وعلى وسائل التواصل الإجتماعي عن موعد صرف معاشات مايو 2021 في كل المحافظات بعد قرارات الاجازة الرسمية. حيث أنه بسبب والأجازات التي تم الإعلان عنها أصبح حديث الساعة اليوم مو قبل أصحاب المعاشات عن الموعد المحدد لصرف معاشات شهر مايو،وهل ستتأثر مواعيد الصرف بهذه الإجازات أم لا.

موعد صرف معاشات مايو 2021

تم الإعلان من قبل البعض المتواجدين داخل البنوك المصرية، والمختصين بصرف المعاشات بأنه من المؤكد أن يتم صرف المعاشات للمواطنين المصريين بداية من يوم السبت والذي يوافق 1 مايو لعام 2021 على أن يكون هو بداية الأيام الأولى لصرف المعاشات الخاصة بالأشخاص المستفيدة منها، ويتم ذلك على جميع محافظات مصر العربية، وسوف يتم صرف هذه المعاشات من قبل البنوك  وأيضا سوف تتولى الهيئات الخاصة بالتأمين الإجتماعي صرف المبالغ المالية المقررة لأصحاب المعاشات، وذلك بداية من يوم السبت.

جدول مواعيد صرف معاشات مايو

الجدول المتبع لصرف المعاشات كالتالي:-

  • يتم صرف المعاشات الأقل من 1000 جنيه خلال يومي( الأحد والاثنين ).
  •  المعاشات التي تصل قيمتها ما بين 1000 جنيه إلى 2000 جنيه الموافق يومي الثلاثاء 4 مايو و5 مايو.
  • موعد صرف معاشات مايو 2021 والتي تصل قيمتها ما بين 2000 جنيه إلى 3000 جنيه يومي الخميس 6 مايو والسبت 8 مايو.
  • يتم صرف المعاشات المبالغ المالية  الأكثر من ذلك خلال باقي الأيام وأيضا نفس الأمر بالنسبة للأشخاص الذين خالفوا عن موعد الصرف المحدد.

أيضا ما هو الجهات المختصة بصرف المعاشات بأنه سوف يتم صرف المعاشات في المواعيد التي تم ذكرها، ولكن يكون ذلك مع اتخاذ الحيطة وجميع الإجراءات الاحترازية واجبة الإتباع. 

Looks like you have blocked notifications!