دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان 2021 الذي بدأ البحث عنه مع حلول صباح اليوم 22 رمضان، فيرغب الجميع من تحصيل أكبر قدر من الحسنات وذلك عن طريق ترديد ادعية مستجابة لعل المولى عز وجل أن يحقق كافة الأمنيات للجميع، ومن خلال موقعنا أخبارك الآن رصدنا لكم دعاء اليوم 22 من شهر رمضان 1442 مكتوب كما جاء عن السلف الصالح تقبل الله منا ومنكم.

ردد دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان 2021

مع نهاية اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان بالتزامن مع اقتراب موعد إذان المغرب في جميع البلاد، يبدأ المسلمون في كل مكان البحث عن ادعيه مستجابه مكتوب حتى يتمكنون من تردديها قبل الإفطار لعل المولى عز وجل يستجيب لهم دعواتهم، حيث يؤكد السلف الصالح بأن للصائم دعوة لا ترد وقت الإفطار.

ومن خلال الأسطر التالية وفرنا لكم أعزاءنا المتابعين أفضل ادعية لا ترد يمكنكم الاستعانة بها جعل الله لنا ولكم الثواب والأجر في تلك الأيام المباركة “الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان” والتي يتحرى فيها المسلمون جميعا موعد ليلة القدر اللهم بلغنا أياها اللهم آمين.

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم: “اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي فِيهِ أَبْوَابَ فَضْلِكَ، وَأَنْزِلْ عَلَيَّ فِيهِ بَرَكَاتِكَ، وَوَفِّقْنِي فِيهِ لِمُوجِبَاتِ مَرْضَاتِكَ، وَأَسْكِنِّي فِيهِ بُحْبُوحَةَ جَنَّاتِكَ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرِّينَ”.

اللهم في صباح يوم الثاني والعشرين من شهر رمضان ارزقني برزق هذا اليوم العظيم وأرحم كل ميتاً مسلم انت خير الراحمين.

ادعية مستجابة مكتوبة لا ترد بإذن الله

ومع فضل العشر ليالي الأخير من رمضان هذا الشهر الكريم، لم يرد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أو عن أحد الصحابة، دعاء خاص بتلك الليالي،  فلا يوجد أدعية تحت مسمي الأدعية الخاصة، ولكن على المسلم ترديد العديد من الأدعية في تلك الأيام المباركة من الشهر الكريم، وهذه هي الأدعية المكتوبة التي وفرها لكم موقعنا.

للهم جبراً لقلبي و روحي ، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهم درباً لا تضيق به الحياة وقلباً لا يزول منه الأمل ، يارب ازرع في قلبي راحة دائمة وأملاً لا يخيب ، اللهم ارزقنى فرحة تعوض قلبي عن كل ما فات.

ربنا ردنا إليك رداً جميلاً وثبتنا علي طاعتك وحببنا في قربك، وانعم علينا بلذة عبادتك واكرمنا بحُبِك وعفوك بحق عظمتك وسلطانك ، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي حبك وقربك ودينك وانصرنا علي أنفسنا ولا تعادينا بحق عظمتك وقدرتك يا كريم.

فضل دعاء ليلة الثاني والعشرون من رمضان

شهر رمضان من أكثر الشهور التي يتقرب فيه العبد إلى ربه، وهذا بكثرة الدعوات وزيادة الطقوس الدينية سواء الصوم أو الصلاة أو التسبيح، لأنه شهر الخير والرحمات والذي تتفتح به أبواب الجنة وتغلق أبواب النار وتسلسل الشياطين، فلا يمكن لأي مسلم ترك فضل هذه الأيام المباركة والإكثار من الأدعية، ونوفر لكم الكثير من الأدعية كما يلي.

اللهّم اجعل هذا الشهر بداية لصلاح حالي وسعادة حياتي وتحقيق أمنياتي ولا تخرجني منه إلا وأنا مقبول من عبادك الصالحين
يارب العالمين.

اللهم آمنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

استعرضنا لكم متابعينا دعاء اليوم الثاني والعشرون من رمضان 2021، والكثير من ادعيه مستجابة مكتوبة لا ترد.

Looks like you have blocked notifications!