دعاء ليلة القدر المستجيب مكتوب التي تعد أفضل ليالي العام بأكمله، والتي أُنزل فيها القرآن على خاتم الأنبياء والمرسلين، فيرغب الكثير من مضافة الأجر والثواب بها بأفضل أدعية الرسول في ليلة القدر، وهي ليلة بها نفحات ربانية لا حدود ولا حصر لها، لهذا وفر لكم موقعنا أروع ادعية مستجابة مكتوب.

دعاء ليلة القدر المستجيب مكتوب

باقتراب العشر الأواخر من رمضان التي تكون بها ليلة القدر، يرغب العديد من المسلمين، من إيجاد دعاء لليلة القدر يكون مستجاب ومكتوب، لترديده في هذه الليلة العظيمة، متمنين من الله القبول وصلاح الحال وتلبيه من أنفسهم، لذلك وفر لكم موقعنا عدد ليس بقليل من دعاء ليلة القدر المستجيب مكتوب.

اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعيذك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.

أفضل أدعية الرسول في ليلة القدر

لا يوجد أفضل من أدعية الرسول في مثل هذه الليلة من ليلة القدر، فما كان ينطقه الرسول كان مقبول من الله، والدعاء بالنص الذي ورد عن لسان رسول الله، خير ما يدعي به المسلم ربه، وخير ما يحب الله أن يسمع به المسلم من كلام ورد على حضره النبي صلى الله عليه وسلم، لهذا يوفر لكم موقعنا أفضل أدعية الرسول في ليلة القدر.

اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادة الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

ادعية مستجابه ليلة القدر 2021

سميت ليلة القدر بهذا الاسم لأنها ليلة يقدر بها الله عز وجل الأرزاق والآجال للعام الجديد، وحكمة الله في أخفاء موعدها تحديداً، لكي لا يتكاسل المسلم عن الاجتهاد في العبادات طوال هذا الشهر، لذلك يوفر لكم موقعنا دعاء ليلة القدر المستجيب مكتوب وباقة من أروع ادعية مستجابة بإذن الله.

“اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا” رواه ابن ماجه وصححه الألباني

قدمنا لكم دعاء ليلة القدر المستجيب مكتوب وأفضل أدعية الرسول في ليلة القدر، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

Looks like you have blocked notifications!