نتائج التمهيدي 2021،نتائج التمهيدي 2021 السادس الإعدادي، نتائج التمهيدي 2021 الثالث متوسط، أعلنت وزارة التربية العراقية أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن نتائج الامتحانات التمهدية للعام 2021 لطلاب الصف الثالث متوسط والسادس الإعدادي في جميع المحافظات العراقية خلال الساعات القادمة .

بدأ العد التنازلي في وزارة التربية والتعليم العراقية لإعلان نتائج التمهيدي 2021 السادس الإعدادي والثالث متوسط خارجي في مدن العراق ، حيث ذكرت مصادر أن التجهيزات على قدم وساق لرفع النتائج على موقع الوزارة الرسمي وموقع نتائجنا ومن المتوقع أن يتم الإعلان  خلال الساعات المقبلة من اليوم الثلاثاء 22 رمضان 1442 الموافق 4 مايو 2021 .

رابط نتائج الامتحانات التمهيدية 2021

نتائج الامتحانات التمهيدية 2021، كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه سيتم إعلان نتائج التمهيدي 2021 عبرالموقع الرسمي للوزارة أو موقع نتائجنا أو موقع ناجح وموقع النجاح حيث اعتمدت وزارة التربية هذه المواقع لإعلان نتائج الامتحانات لكافة المراحل الدراسية في جميع المحافظات العراقية .

جاري العمل في لجان الامتحانات على الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة لإعلان النتائج التمهيدي 2021 بأسرع وقت وذلك لإعلان نتائج السادس الإعدادي والثالث متوسط في كل من بغداد ونينوى و الرصافة والكرخ والأنبار وميسان و السليمانية و بابل ودهوك وكركوك والقادسية والبصرة والكوفة وباقي محافظات ومدن العراق .

نتائج التمهيدي 2021 السادس الإعدادي

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية العراقية حيدر فاروق أن أعداد الطلبة الخارجيين كبير جدا مما تسبب في تأخر إعلان نتائج السادس الإعدادي 2021 التمهيدي بكافة الفروع الإحيائي والتطبيقي والأدبي في الوقت المخصص لذلك حيث سيتم العمل على الانتهاء من المراحل الأخيرة في تدقيق الدرجات ورفعها عبر مواقع النتائج قريبا ، وللاستعلام عن نتائج الامتحانات التمهيدية السادس الإعدادي 2021 برقم المقعد أو الرقم الامتحاني من خلال الرابط التالي  .

نتائج التمهيدي 2021 الثالث متوسط

بعد إعلان وزارة التربية العراقية نهاية الأسبوع الماضي نتائج التمهيدي في المدارس المهنية وإعداديات التمريض 2021 زادت عمليات البحث بين طلاب الصف الثالث متوسط حول موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2021 التمهيدي في كافة المحافظات العراقية وللاستعلام أعزائنا على نتائج الامتحانات التمهيدية 2021 للثالث متوسط بالرقم الامتحاني ورقم المقعد عبر الرابط التالي.

Looks like you have blocked notifications!