الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل نسل الأغراب، يعد مسلسل نسل الأغراب من أهم المسلسلات المتواجدة في الساحة الدرامية ذلك الموسم فتدور أحداث المسلسل حول صراع بين كلاً أحمد السقا الذي يتجسد شخصية عساف والفنان أمير كرارة الذي يتجسد شخصية غفران، فانتهت أحداث الحلقة التاسعة عشر بجلسة تجمع بين كلاً سلوى عثمان مع جليلة ابنتها وتتحدث معها عن عدم حبها لعساف مقارنةً بحبها واحترامها إلى غفران وأكدت أنها على يقين تام بأنها بذلك الخطوة لن تؤذي أبناءها كما أنها قامت بمدها بالكثير من النصائح بشأن حياتها واختياراتها والصعوبات التي من الممكن أن تعاني منها بسبب الخلاف الواقع بين عساف وعفران.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21

يوصل عساف والنيمري إلى شامية والدة غفران إلى سرايا ابنها واعتذر لها عما حدث فيها برر فعله بذلك بسبب ما فعله ابنها من قيام بالزواج من زوجته جليلة بعد أن دخل إلى السجن وأكد أنها هي من قامت بدفع ثمن جرائم ابنها بحبسها بعيداً عن أبنائها وبعد ذلك قصت عليه ذكرياتها مع زوجها وأوضحت له الكثير من الأمور القديمة التي كان فيها صراعات.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الحادية والعشرون

بعد ذلك فقام عساف بالاتصال بغفران وأخبره بأن أمه قد عادت وبعد ذلك دخلت شامية إلى السرايا وأصبحت تتفقده وتشاهد كل صور غفران وأبنائه وبعد ذلك تسأل الخادمة عن ابن عساف ولكن الخادمة صمتت ولا تقوم بالرد عليها وأخبرتها بأن جليلة تركت غفران وأن ذلك البيت كان مليء بالفرح والسعادة لحين أن خرج عساف من السجن وانتهت الحلقة عند قدوم غفران إلى السرايا وشاهد والدته.

نسل الأغراب الحلقة 21

جاء المسلسل بتأليف الأستاذ محمد سامي وبطولة كلاً من” أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروة الأزلي، بسنت السبقي”.

فيعرض المسلسل في المواعيد الآتية

  • فيتم عرض المسلسل على قناة أون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة ونصف وفي الساعة الثانية عصراً.
  • يتم عرض المسلسل على قناة أون دراما في تمام الساعة التاسعة مساءاً ويعاد مرة أخرى في الساعة العاشرة وربع صباحاً والساعة الثالثة ونصف عصراً.
Looks like you have blocked notifications!