رابط استمارة الرعاية الاجتماعية الذي بدأ البحث عنه، منذ الإعلان عن أستقبال طلبات المواطنين العراقيين نحو التقديم على استمارة الرعاية الاجتماعية العراق، ويرغب الجميع معرفة شروط التقديم على الرعاية الاجتماعية، ويوفر لكم موقعنا عبر التقرير كافة ما يتعلق بهذا الأمر الهام للكثير من المواطنين العراقيين بداية من رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021 وخطوات التسجيل والشروط المطلوب توافرها للحصول على راتب الإعانة للعاطلين عن العمل بالعراق مع إرفاق الرابط الرسمي.

استمارة الرعاية الاجتماعية العراق 2021

استمارة الرعاية الاجتماعية العراق للحصول على مبلغ مادي لكل أسرة، يتم صرفها تحت ضوابط وشروط يجب توافرها في الشخص أو الأسرة المستحقة لها، وتقوم الوزارة بتحديد هذه المبالغ وتقدمها على هيئة راتب للأسرة.

شروط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021

1- لابد للمتقدم أن لا يكون لديه وظيفه ثابتة أو أي مصدر للدخل.

2- تصرف للعزباء الذي تخطى عمرها 35 ولم يوجد لها مصدر دخل أو عائل.

3- كما يتم صرفها لليتيم بشرط أن يقل عمره عن 18 عام.

4- ويتم الصرف لأصحاب الهمم من ذوى الاحتياجات الخاصة.

5- كما تصرف للمطلقات والأرامل ومن لديها عجز وزوجة المسجون والزوجة دون عائل.

رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021

لقد أعلن الدكتور عادل الركابي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي، عن الموافقة من قبل الوزارة على زيادة مبلغ الإعانة الاجتماعية، التي تقدم للمستحقين لها على أن يتم بدء الصرف بالزيادة الجديدة، مع بداية السنة المالية الحالية، كما أعلن سيادته عن بدء أستقبال طلبات المواطنين في العراق، وفتح باب التقديم لهم إلكترونياً من خلال رابط خاص اضغط هنا، لم يتم تفعيله حتى الآن، على مأمل خلال الساعات القليلة القادمة بدأ العمل به، واستقبال طلبات المستحقين من تطابق كافة الشروط المذكورة.

خطوات تسجيل استمارة الرعاية الاجتماعية

  • يتم الدخول أولاً إلى الموقع الرسمي وزارة الشؤون الاجتماعية بالضغط هنا.
  • اختبار أيقونة استمارة الرعاية الاجتماعية
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة الاسم – المحافظة – رقم الهوية – وباقي البيانات بشكل صحيح وسليم.
  • الكبس على أيقونة تأكيد الطلب.
  • ومن ثم إرسال.
  • يتم إرسال كافة طلبات واستمارات التقديم إلى الجهات المعنية ليستقبلها الموظفين المختصين ومن ثم يتم مراجعة الطلبات والرد عليها سواء بالقبول أو الرفض عبر رسالة نصية على الهاتف الجوال المدونة بياناته ضمن معلومات مقدم طلب الحصول على راتب الرعاية الاجتماعية بالعراق.

وإلى هنا نكون قدمنا لكم شروط التقديم على الرعاية الاجتماعية العراق، ورابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021 الذي جارى تفعيله، وسوف نوافيكم بكل جديد.

Looks like you have blocked notifications!