الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 عبر صندوق المعونة الوطنية في الأردن، أكد مدير صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة أنه سيتم صرف المبالغ المالية للمستفيدين من الدعم التكميلي تكافل 3 في الأردن، قبل عيد الفطر المبارك، لذلك ارتفعت نسبة البحث بشكل كبير لمعرفة رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3.

وأكد صندوق المعونة الوطنية أنه سيتم إرسال رسائل نصية للمستحقين من الأسر لمعرفة مواعيد الاستلام وتحويل المعونة النقدية، كما سيتم إرسالها لجميع الأسر بشكل متتابع ويكون التوزيع حسب الحروف الأبجدية للاسم الأول للمستحق على مدار ستة أيام، كما دعا الصندوق جميع المستفيدين بالالتزام بالمواعيد المحددة للالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

برنامج الدعم التكميلي تكافل 3

خصصت الحكومة الأردنية عبر صندوق المعونة الوطنية مبالغ مالية للمواطنين وأهالي قطاع غزة المقيمين وأبناء الأردنيات، وعمال المقاومة، و تصرف لهم شهرياً ، لذلك يبحث المستحقين بشكل دوري عن موعد الصرف ، ومع اقتراب شهر شوال وعيد الفطر المبارك يتوقع أن يتم صرف المعونة المالية للمستحقين خلال الأيام القادمة.

تم تخصيص الدعم التكميلي واستمراريته بعد جائحة كورونا التي تسببت في أضرار مالية للمواطنين والمقيمين وعمال المياومة العاملين في القطاع غير المنظم، فيما يمكن للأشخاص الذين لم يستفيدوا بعد من هذا الدعم التسجيل بشكل جديد ليتم الصرف لهم والاستفادة من المعونة الوطنية.

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 إلكترونياً

سيتم قريبا تفعيل الرابط الإلكتروني ” https://takaful.naf.gov.jo” ليتمكن المستحقين من الاستعلام ويمكن أيضا من خلاله تسجيل بعض الأسر المحتاجة مجددا فيه عبر الأيقونة المخصصة بالرابط.

خطوات الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3

  1. تسجيل الدخول الى موقع صندوق المعونة الوطنية 
  2. كتابة الرقم الوطني
  3. اتباع وقراءة جميع البيانات والإرشادات المكتوبة
  4. يمكنك الآن الضغط على استعلام
  5. ستظهر النتيجة سواء بالقبول أو الرفض في الدعم التكميلي
  6. يظهر موعد الصرف اذا تم القبول.

وبذلك نكون أعزائنا القراء قد قدمنا لكم رابط وخطوات الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 للمستحقين ولمن لم يتم تسجيلهم في الدعم الوطني المقدم من الحكومة الوطنية لرفع المستوى المعيشي للمواطن وتوفير المستلزمات الضرورة من أدوية وغذاء.

Looks like you have blocked notifications!