أدعية لجلب الرزق في شهر رمضان، دعاء جلب الرزق من أهم الأدعية التي تجعلك تحصل على الخير في الدنيا والأخرى فمن الأفضل أن يتم قول هذه الأدعية قبل النوم فهذه سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وأوصى على الاستمرار في قول أذكار المساء والدعاء قبل النوم، فالرزق يعيش الإنسان من أجل الحصول عليه بمختلف أشكال الرزق وإليكم في السطور الآتية التي تساعدكم في الحصول على الرزق.

أدعية لجلب الرزق في شهر رمضان:

• “اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقًا حلالًا، وعجل لي به يا نعم المجيب”

“اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدي عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالاستعطاء إنك على كل شيء قدير”

دعاء اليوم الواحد وعشرين من رمضان

 قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ” بفضلها يا رب لا تكلني إلى أحد ولا تحوجني إلى أحد، وأغنني يا رب عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، عاليا على العلا فوق العلا فرد صمد، منزه في ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر يجرى على طول المدد، يا سيدي خذ بيدي من الضلال إلى الرشد، ونجنى من كل ضيق ونكد يا إله الفضل بحق “اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * َلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَد”.

دعاء لجلب الرزق في 21 رمضان

 “اللهم إني أعوذُ بكَ منَ الهمِّ والحزَنِ، وأعوذُ بكَ منَ العجزِ والكسلِ، وأعوذُ بكَ منَ الجُبنِ والبخلِ؛ وأعوذُ بكَ مِن غلبةِ الدَّينِ وقهرِ الرجالِ”.

“اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك”.

“يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم ارزقنا رزقا حلالًا طيبًا مباركًا فيه كما تحب وترضى يا رب العالمين. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون”.

Looks like you have blocked notifications!