تبدأ نتائج الثالث متوسط 2021 تمهيدي وخارجي في الظهور عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية في غضون الساعات القليلة المقبلة، وهذا بعدما قالت وزارة التربية العراقية عبر عدة صفحات تابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الجاري، بأنها ستقدم على نشر نتائج الثالث متوسط التمهيدي والخارجي عبر المواقع الإلكتروني خلال اليوم أو صباح الغد على أقصى تقدير بعدما انتهت من تصحيح أوراق الإجابة ورصد الدرجات خلال الأيام الأخيرة.

نتائج الثالث متوسط 2021

أعلنت وزارة التربية العراقية بإن عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط ستكون متاحة من خلال عدة مواقع إلكترونية توفر خدمة الاستعلام عن نتائج المراحل التعليمية المختلفة بجميع الصفوف العراقية خلال الساعات المقبلة، مشددة على ضرورة إدخال رقم المقعد من أجل الحصول على النتيجة بشكل صحيح.

ويذكر بأن الوزارة قد أكدت بأ، عملية استخراج كشف نتائج الثالث متوسط 2021 بالاسم ورقم المقعد ستكون متوفرة كذلك داخل جميع المدارس العراقية خلال الأيام المقبلة وهذا بجانب نشرها عبر عدة مواقع إلكترونية على غرار موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية.

استخراج نتائج الثالث متوسط تمهيدي وخارجي

يجب على الطلاب أو أولياء أمورهم الاستمرار في متابعة موقع وزارة التربية العراقية، وذلك تمهيدًا للحصول على النتائج خلال هذه الساعات، وذلك بعدما أعلنت الوزارة بشكل رسمي عن انتهائها من عمليات رصد الدرجات واعتماد النتيجة من قبل الجهات المسؤولة في وزارة التربية خلال الأيام الأخيرة.

وكانت خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط 2021 التمهيدي والخارجي فقد جاءت على هذا النحو:

  • سارع بالتوجه لموقع وزارة التربية العراقية الرسمي أو موقع نتائجنا.
  • اختر خدمات الاستعلام عن النتائج الطلابية.
  • اضغط على عرض نتيجة الثالث المتوسط 2020-2021.
  • اكتب رقم المقعد في الخانة الفارغة وأضغط على عرض النتيجة.

موقع كشف نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2021

قالت وزارة التربية العراقية بأنها خصصت بعض المواقع الإلكترونية لاستقبال الآف من الطلاب وأولياء أمورهم والراغبين في معرفة النتائج المتوقع ظهورها خلال الساعات المقبلة، ولذا يجب على الطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى تلك المواقع خلال هذه الفترة لمعرفة النتيجة أول بأول.

وسيكون موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا هو المختص بنشر نتائج الثالث متوسط 2021 تمهيدي وخارجي فور اعتمادها بشكل رسمي من قبل وزير التربية العراقية خلال اليوم أو صباح الغد على أقصى تقدير.

Looks like you have blocked notifications!