يعد مسلسل نسل الأغراب من أكثر المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً في شاشات التلفزيون في شهر رمضان الكريم، ويرغب الجميع في متابعة أحداثه المثيرة حيث انتهت أحداث حلقة 21 بمعرفة مصطفى بعد أن خرج من السجن أن ابنته رغدة تعيش في منزل خالتها نجاة وابنها علي لكي يذهب إليها وهو بكل انفعال ولكنه يجد جليلة واقفة أمامه وتهدده وتخبره بأن كلامه يكون فقط ما رجل المنزل وهو علي، وشهدت هذه الحلقة حديث بين سليم وأبيه غفران عن جليلة ووصفها غفران بأن الله يرحمها ونصح ابنه بأن لا يحب في يوم من الأيام وذلك لأن الحب ملعون ويكسر القلب فقط.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 22

يجلس حمزة مع خاله العمدة حسيب الذي طلب السلم من والده وأن يتوقف عن الدماء والعداوة ولكن انفعل حمزة وأكد أنه مع العداوة والحرب وأكد أنه لا بد الانتقام من عساف، طلب غفران بأن يقوم بمقابلة ابن خالته بكري زلط من أجل أن يعايره بما فعله عساف معه وأنه قد أعطاه ذهب عيرة وبعد ذلك يرد عليه بكري ويعايره بقيام جليلة باختيار عساف وطلاقها منه، حيث طلب غفران منه أن يقوم بترك الأرض وأن يعود إلى أرضه مرة أخرى لكي يعود عساف بشكل فردي وبعد ذلك أخبره بكري بأن الأرض الأن أصبحت أرضه وذلك بعقد من عساف ولكن لم يتم الاكتشاف بأن العقد لا قيمة له.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثانية والعشرون

حاولت فاطمة الاتصال بحمزة من أجل أن تطمأن عليه ومعرفة هل له نية في العداوة مع عساف بالتحديد بعد أن استعد للزواج من جليلة، ولكنه لا يرد على اتصالها بعد ذلك اتجه على وعساف إلى منزل عمه محفوظ ليطلب عساف يد رغدة إلى على وهكذا انتهت الحلقة.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

  • يعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة أون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة وربع والساعة الثانية عصراً.
  • يعرض أيضاً ذلك المسلسل على قناة أون درما في تمام الساعة التاسعة مساءاً ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة العاشرة وربع صباحاً والساعة الثالثة ونصف عصراً.
Looks like you have blocked notifications!