منذ قليل أعلنت مديرية يانصيب معرض دمشق الدولي أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم الإصدار الدوري الخامس عشر رقم 17 يوم الثلاثاء 4 آيار 2021، كما قامت بنقل فعاليات السحب القناة السورية الفضائية مع حضور عدد من المسؤولين والمواطنين المشتركين في بطاقات اليانصيب السوري، كما تم إعلان رقم البطاقة صاحبة الجائزة الكبرى واسم صاحب الحظ في نتائج سحب يانصيب السوري.

ومع خلال موقعنا قمنا بتغطية كاملة رصدنا لكم من خلالها كافة التفاصيل عن نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي والتي سنرفقها لكم عبر مقالنا اليوم.

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي هو واحد من اهم المسابقات التي يتم القيام بها في سوريا، والذي يشترك به عدد كبير من المواطنين الذين يرغبون في الفوز بالجوائز المالية التي يتم تقديمها لأصحاب الأرقام الفائزة.

يتم الإعلان عن نتيجة هذا السحب يوم الثلاثاء من كل أسبوع؛ حيث يتم القيام بسحب عشوائي لأرقام البطاقات الرابحة في ظل وجود نخبة من من المسئولين بالحكومة السورية، ويتم الإعلان عن نتائج السحب الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

سيتم الإعلان عن نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق اليوم الثلاثاء الموافق 4 من مايو 2021، ويمكن الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة بقيمة جوائز السحب من خلال الدّخول على الموقع الرسمي لسحب اليانصيب معرض دمشق الدولي “من هنا

خطوات الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب السوري اليوم 4 أيار 2021

  • يجب الدخول أولا إلى الموقع الرسمي الخاص بمسابقة اليانصيب السوري اضغط هنا
  • تسجيل البيانات المطلوبة المتمثلة في رقم البطاقة وفئتها.
  • كتابة التاريخ الخاص بالسحب، ورقم السحب.
  • النّقر على كلمة استعلام.
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ سيتمكن المشترك من معرفة أرقام البطاقات الرابحة للتأكد إن كان من ضمن قائمة الرابحين في السحب لهذا الأسبوع أم لا.

أرق الأمنيات لجميع المواطنين السوريين المشتركين في اليانصيب السوري حظ سعيد وأن يكونوا من سعداء الحظ في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الخامس رقم اليوم 4 آيار 2021.

Looks like you have blocked notifications!