من خلال موقع أخبارك الآن نوفر لكم متابعينا الكرام رابط الاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع السعودية 1422 عبر بوابة وزارة الدفاع الإلكتروني، ونشير بالعلم أنه في وقت سباق ليس ببعيد، تم الإعلان عن طرح باب التسجيل لمن يريد الالتحاق بإحدى وظائف وزارة الدفاع التي تم طرحها أمام المواطنين من الجنسيين رجال ونساء، ومنذ قليل قد تم الإفصاح عن قبول عدد 122 مجند مقبول مما استطاعوا النجاح في الاختبارات الأولية للقبول في وظائف القوات المسلحة السعودية والتي تم الإعلان عنها يوم 6 جمادى الأولى من العام الهجري الحالي.

أما نتائج وظائف وزارة الدفاع السعودي 1442 رجال ونساء وكشوف المقبولين سوف نستعرض معنا خطوات الاستعلام عنها عبر بوابة القبول الموحد.

نتائج قبول وزارة الدفاع 1442

من أهم الموضوعات التي تهم العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الراهنة هي نتائج وزارة الدفاع السعودية ومعرفة أسماء المرشحين للقبول رجال ونساء ويمكن الآن الاستعلام عن كشوف المقبولين من الدخول إلى رابط بوابة القبول الموحد ومن ثم اتباع الخطوات اللازمة والمحددة للاستعلام.

خطوات الاستعلام عن أسماء المقبولين في نتائج قبول وزارة الدفاع 1442

  1. الدخول أولاً إلى بوابة التجنيد الموحد اضغط هنا
  2. كتابة كافة بيانات المستعلم “اسم المستخدم، كلمة المرور، وأخيراً رمز التحقق”.
  3. على المستعلم اختيار خدمة استعلام عن طلب.
  4. يتوجب عليه كتابة رقم الطلب الخاص به.
  5. ومن ثم يتم تحويله إلى صفحة نتائج وظائف الدفاع السعودي 1442 ويتعرف على كشوف أسماء المقبولين في وظائف القوات المسلحة رجال ونساء.

تعليمات هامة

شددت وزارة الدفاع السعودي إلى وجوب التزام المترشحين والمترشحات المقبولين في نتائج وظائف القوات المسلحة 1442 بعدد من التعليمات والإشارات التي صدرت من قبل الوزارة وهي:

  • يجب تحديد موعد فحص طبي مبدئي ومقابلة شخصية .
  • الالتزام بالحضور بالزي الرياضي غير متضمن أي شعار.
  • ارتداء الأحذية المناسبة .
  • إحضار بطاقة الهوية الوطنية مع وجود صورة ضوئية لها واضحة.
Looks like you have blocked notifications!