ننشر لكم عبر موقعنا نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الفصل الدارسي الثاني والتي يترقب ظهورها العديد من الطلبة والطالبات، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتم إعلان النتائج الجديدة للطلبة والطالبات بعد ساعات قليلة قبل نهاية الأسبوع الحالي وقبل إجازة عيد الفطر المبارك، وأشارت الوزارة أيضًا أن النتائج سوف يتم معرفتها من خلال الكود الذي حصل عليه الطالب لأداء الاختبارات.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

أوضحت وزارة التربية والتعليم في بيانها أنه سوف يتم التعرف على النتائج من خلال موقع بوابة الثانوية العامة إلكترونيًا، على أن يكون ذلك باستخدام بعض البيانات الخاصة بالطالب للتعرف على النتائج، وأوضحت مطمئنة أولياء الأمور أن نسبة النجاح هذا العام تعدت ال 80 % وهي أفضل كثيرًا من السنوات الماضية، حتى في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد بسبب انتشار وباء كورونا.

اختبارات الصف الاول الثانوي

يذكر أن الطلبة والطالبات في الصف الأول الثانوي كانوا قد أنهوا الاختبارات الخاصة بهم نهاية إبريل الماضي، وكان الاختبار بنظام الاختبار المتعدد التخصصات بنظام الاختيار من متعدد، ويمكن للجميع الحصول على النتائج بشكل إلكتروني تجنبًا للتكدس بين الطلبة والطالبات في المدارس خوفًا من انتشار وباء كورونا.

خطوات استخراج نتائج الصف الأول الثانوي

أشارت وزارة التربية والتعليم أنه من الممكن أن يستعلم كافة الطلبة والطالبات عن النتائج الخاصة بهم عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة للحصول على النتائج.
  • اختيار أيقونة الصف الأول الثانوي نهاية العام.
  • ملئ البيانات المطلوبة وكتابة الكود التعريفي والرقم القومي.
  • الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.
  • سوف تظهر صفحة تحتوي على كافة النتائج الخاصة بالطالب يعلوها اسمه والكود التعريفي الخاص به.
Looks like you have blocked notifications!