موقع نتيجة اللوتري الأمريكي 2022 ، أعلنت إدارة الهجرة العشوائية لامريكا عن أسماء الفائزين في DV Lottery والتي أصبحت متاحة في الوقت الراهن من خلال موقع نتيجة اللوتري الأمريكي 2022؛ حيث نشرت الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك كامل التفاصيل عن النتائج وطريقة الإستعلام عنها، وذلك بعدما نشر موقع وزارة الخارجية الأمريكي والمختص في عملية التسجيل في الهجرة عن تفعيل نتيجة الهجرة العشوائية، ويتم إرسال رسالة إلى الأشخاص الفائزين.

وإذا قام أحد الأشخاص بالتقديم في اللوتري الأمريكي 2022 فإن النتائج قد أصبحت متاحة على الموقع الرسمي DV Lottery والذي يمكن الدخول إليها كما هو موضح بالمقال وإتباع الخطوات، والتي سوف تبين إذا كان المتقدم قد فاز أو لا، كما وسيظهر نموذج للفائز والذي يوضح أحقيته في الحصول على التأشيرة.

موقع نتيجة اللوتري الأمريكي 2022

يتقدم كل عام الآلاف من المواطنين بجميع أنحاء العالم بطلب الهجرة العشوائية لامريكا من خلال موقع اللوتري الأمريكي عبر إدخال البيانات وإنتظار نتيجة ظهورها، وقد إنتشار أخبار عن زيادة أعداد الأشخاص الذين تم قبولهم هذا العام؛ حيث وصلت الأعداد إلى نحو 80 ألف شخص بعدما كانت 50 ألف فقط، ويمكن الإطلاع على موقع نتيجة اللوتري الأمريكي 2022 الآن.

خطوات معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا

  1. يتم في البداية التوجه إلى موقع نتيجة اللوتري 2022 من خلال DV Lottery.
  2. كتابة رقم التأكيد في الخانة الأولى.
  3. كتابة إسم العائلة.
  4. إدخال تاريخ الميلاد.
  5. الخطوة الأخيرة كتابة الأحرف في الصورة والضغط على إرسال.

الجدير بالذكر أنه يتم إجراء هذه القرعة كل عام وعلى أساسها يتم إختيار الأشخاص الذين يمكنهم الحصول على تأشيرة الدخول، وتعرف أيضا بإسم الجرين كارد ويوجد الكثير من الأشخاص المتقدمين الذين إستطاعوا الإستفادة من هذه القرعة من أجل دخول أمريكا والإستمتاع بالمميزات التي تقدمها هذه الفيزا.

DV Lottery 2022

يمكن التوجه إلى موقع نتيجة اللوتري من يوم السبت والذي يوافق الثامن من شهر مايو، ويمكن التقديم على اللوتري من جميع البلدان ويتم إختيار الأشخاص بصورة عشوائية دوم ترتيب، وبعد إدخال البيانات المطلوبة سوف تظهر الحالة على DV Lottery.

Looks like you have blocked notifications!