إزالة الشعر من المناطق الحساسة هو أصعب اللحظات والقرارات التي تأتى على كل سيدة وفتاة نظرا لصعوبة الأمر والألم الذي قد يسببه هذا الأمر لها بالأخص عند إزالة شعر المناطق الحساسة، وهناك العديد من الطرق المختلفة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم والتي نذكرها لكم خلال مقال اليوم.

إزالة الشعر من المناطق الحساسة

هناك بعض النصائح التى يجب أن يجب أن تعلم بها كل فتاة، أنه يجب إستخدام مقشر طبيعي للجلد قبل عملية إزالة الشعر، تجنب الاغتسال أو الاستحمام بماء ساخن جدا ويفضل الدافئ الفاتر، عدم ممارسة الرياضة مباشرة بعد عملية إزالة الشعر تجنبا لتهيج البشرة.

طرق إزالة الشعر من المناطق الحساسة

هناك الكثير من الطرق التي يمكن الإستعانة بها لإزالة الشعر من المناطق الحساسة والتي نذكرها لكم مع عيوب ومميزات كل طريقة.

إزالة الشعر بالحلاقة

تعد الحلاقة من أسهل وأرخص طرق إزالة الشعر، يجب استخدام ماء رغوة كثيرة في تلك الطريقة والحلاقة على عكس اتجاه نمو الشعر، وعلى الرغم من كونها طريقة سريعة إلا أنها لا تناسب الكثير من السيدات والفتيات حيث يجب إستخدامها كل أسبوع وتسبب تهيج للبشرة.

كريمات إزالة الشعر

يتم شراء نوع معين مناسب لجلد البشرة من الصيدلية، ويتم وضعه على المنطقة المراد إزالة الشعر لعدة دقائق وبعدها قومي بإزالة الشعر، إلا أن تلك الطريقة أيضا غالبا غير مناسبة لكونها يجب أن تتكرر كل أسبوع وغالبا ما تسبب إسمرار البشرة.

إزالة الشعر بالشمع

تعد تلك الطريقة هي الأفضل من الرغم من كونها قد تسبب ألما إلا أنه يمكن تجنب الألم بإستخدام المخدر الموضعي قبل عملية الإزالة بريع الساعة، وتعمل تلك الطريقة على إزالة الشعر من جذوره وتنعم البشرة وتفتحها.

Looks like you have blocked notifications!