رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية هو ترند جوجل بالمملكة العربية السعودية، وخاصة عقب أن تم الإعلان عن فتح باب التقديم على الدورة 65 للضباط من حملة شهادة الثانوية العامة 2020-2021، والجدير ذكر أن كلية الملك فهد الأمنية تعد من أهم الكليات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وخاصة وأنها تهتم بشكل خاص بتقديم أفضل الدورات التدريبية لجميع الدراسين بها.

ومن خلال موقعنا أخبارك الآن سوف نستعرض معنا خطوات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1442 والشروط الواجبة توافرها وأخر موعد للتقديم، تابعونا.

التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1442 للالتحاق بدورة الضباط 65

مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18 مايو 2021 يبدأ العديد من حملة الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية البحث عن رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للالتحاق في دورة الضباط 65، ولإتمام علميات التسجيل يتم اتباع الخطوات التالية:

  • عمل زيارة إلى موقع أبشر توظيف Jobs. sa.
  • ومن ثم يتم اختيار دورة الضباط 65 كلية الملك فهد الأمنية.
  • على الراغب في التسجيل الضغط على الإطلاع على الشروط المطلوبة، ومن ثم معرفة كافة المستندات الواجبة إرفاقها في نموذج التقديم.
  • كتابة كافة بيانات المتقدم بشكل واضح وسليم.
  • وأخيراً الكبس على أيقونة حفظ.

هذا وقد شددت كلية الملك فهد الأمنية على أنه يجب على جميع المتقدمين أن يقوموا بتعبأ نموذج الالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 65 بشكل سليم، حيث أنه لن يتم النظر في أي طلب غير صحيح أو غير مستوف الشروط المطلوبة.

كما أن أضافت أن إدخال بيانات المتقدم والحصول على رقم طلب لا يقضي بقبول المتقدم في الدورة، مضيفة أن جميع المتقدمين سوف يتم تحديد موعد اختيار كفايات اللغة الإنجليزية Step.

كلية الملك فهد الأمنية

هي إحدى الكليات العسكرية الحكومية السعودية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة، وقد تم تأسيسها عام 1935 في الرابع والعشرين من ديسمبر، ويقع مقرها في شرق العاصمة “الرياض” على طريق خريص.

أما عن إدارة القبول والتسجيل فهي الإدارة المنوط لها المسؤولية المباشرة بكل ما يتعلق الطلبة وقبولهم في كلية الملك فهد الأمنية.

رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية الالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 65

من خلال الدخول إلى منصة أبشر توظيف بوزارة الداخلية اضغط هنا يتم تسجيل كافة طلبات الالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية (ضباط)، على أن يتم غلق باب التسجيل يوم الأحد الموافق 11 شوال 1442 في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وأوضحت الإدارة، أنه سيتم فتح باب التسجيل للمتقدمين للقيام بإدخال طلب الالتحاق الأولي من خلال منصة (أبشر توظيف) بوزارة الداخلية، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 6/ 10/ 1442هـ، وسيقفل باب التسجيل يوم الأحد الموافق 11/ 10/ 1442هـ الساعة العاشرة صباحًا.

Looks like you have blocked notifications!