ماين كرافت الأصلية أين تجد الالماس، سؤال حير العديد من عشاق اللعبة الشهيرة خلال الفترة الماضية، وخاصة بعدما زاد انتشار تلك اللعبة الرائعة بين العديد من الأشخاص في الكثير من الدول، حيث أنه زاد إقبال الأطفال على النسخة التعليمية منها في الوطن العربي ولاسيما المملكة العربية السعودية، ويمكن تحميل اللعبة التعليمية دون مقابل على هواتف أيفون، وسوف نكشف في هذا المقال الهام عبر موقعكم أخبارك الآن تفاصيل الحصول على الالماس بسهولة دون تعب كبير داخل اللعبة.

ماين كرافت الأصلية أين تجد الالماس

بعد التحديث الأخير التي أعلنت عنه الشركة المالكة للعبة ماين كرافت وهى النسخة التعليمية وتحديث 2021، سوف نقدم لحضراتكم خريطة للعبة تساعدك كثيراً أثناء اللعبة، وهى توضح كيفية العثور على الالماس، حيث أنه في المستوى الأول من اللعبة وهو المستوى رقم 64 تجد الالماس ولكن يجب عليك الحفر عميقاً حتى تصل إلى المستوى الـ15.

وسوف نكشف لعشاق لعبة ماين كرافت الأصلية أين تجد الالماس بعد التحديث الأخير في 2021، حيث أن الالماس يوجد في العادة بالمستويات من 12-5 على مستويات عميقة للغاية، ويقترب من آخر مستوى في العالم والنجاة لتلك المستويات صعبة للغاية للاعبين المبتدئين.

ولكن يمكنك هنا التوجه إلى أحد الكهوف الموجودة في اللعبة  أو الحفر بشكل مائل حتى تنجح في الوصول إلى المستويات العميقة، ولكنه مهما بلغت سرعة الحفر فيجب عليك الحذر بشدة من السقوط في الحمم البركانية أو أن تُحاط بالأعداء.

كيف تحصل على الألماس دون حفر

والجدير بالذكر أن الالماس نادر الوجود،  لذا فسوف تبحث عنه كثيراً في المستويات المنخفضة، ويجب أن تستخدم الفأس الحديدية من أجل جمعه وغالبا ما يكون بجوار بعضه، فإحرص على تجميع أكبر قدر ممكن منه، وقد تحصل على الالماس دون حفر في الصناديق الخاصة بالكنوز في الشواطئ والقرى، ولكنها لن تقدم لك الكمية الكافية وهى تستغرق وقت طويل.

Looks like you have blocked notifications!