رابط حجز تذاكر مباراة  الهلال والفيصلي في السعودية الدوري السعودي، يلتقي فريق نادي الهلال السعودي مع نظيره نادري الفيصلي في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري السعودي اليوم الأحد 18 شوال 1443، ويتزايد البحث خلال الساعات الماضية وحتى الآن عن رابط موقع حجز تذاكر مباراة الهلال والفيصلي حيث سمحت وزارة الرياضة السعودية بحضور الجماهير الى الملاعب شرط التحصين من فايروس كورونا، ونقدم لكم من خلال مقالنا رابط شراء تذاكر الهلال والفيصلي ليتسى لعشاق الفريقين حضور المباراة في الملاعب.

شراء تذاكر مباراة الهلال والفيصلي اليوم

نشر موقع التذاكر السعودية أسعار تذاكر مباراة الهلال والفيصلي ضمن الجولة الثلاثين الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  لكرة القدم، ويمكن لراغبين في حضور المباراة الدخول على موقع التذاكر السعودي والاطلاع على الأسعار وشراء التذاكر ودخول الاستاد الرياضي والاستمتاع بمشاهدة المباراة.

رابط شراء تذاكر مباراة الهلال والفيصلي

أصدر موقع التذاكر السعودي تذاكر لقاء يوم الأحد 18شوال بين الهلال والفيصلي في تمام الساعة الواحدة مساء واصبح بإمكان الجماهير شراء التذاكر من خلال دخول موقع التذاكر السعودي اضغط هنا.

مباراة الهلال والفيصلي تأتي ضمن الجولة الثلاثين من دوري محمد بن سلمان 1443-2021 وكان فريق الهلال قد تم تتويجه بلقب الدوري ال17 في تاريخ الدوري السعودي.

أسعار تذاكر الهلال والفيصلي

وكان فريق الفيصلي قد حقق فوزا كبيرا على التعاون وأصبح بطل كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس الماضي وقد فاز بثلاثية مقابل هدفين للتعاون، ويدخل الفيصلي مباراة الأحد متفائلا بتحقيقه البطوله القادمة ويحتل الفيصلي المركز التاسع في جدول الدوري السعودي برصيد 36 نقطة.

وبذلك نكون أعزائنا القراء قد قدمنا لكم رابط موقع التذاكر السعودي لشراء تذاكر الهلال والفيصلي التي تقام في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

Looks like you have blocked notifications!