التخلص من السيلوليت في أسبوع، والتي تعاني منها الكثير من النساء، فهي تظهر على الجلد كتغييرات تحدث عند سن البلوغ، ويمكن أن تحدث بسبب العوامل الوراثية وتكون هي سبب رئيسي لحدوثها، كما يؤدي سوء التغذية لحدوث السيلوليت بالجسم، ونقدم لكم عبر هذا التقرير وصفة القهوة للتخلص من السيلوليت في7 أيام فقط.

 السيلوليت

السيلوليت هي عبارة عن خلايا دهنية ترتسخ تحت الجلد، بشكل مباشر وتظهر على الجلد من الخارج بشكل ندبات أو تجاعيد شبيهة بقشر البرتقال الخارجي، وتكون بكثرة في مناطق محددة في الجسم كالأرداف والفخدين والبطن، ولا يتربط ظهورها بالوزن الزائد حيث يمكن أن يظهر السيلوليت مع أصحاب الأجسام النحيفة.

وصفة القهوة للتخلص من السيلوليت في إسبوع

تعتبر القهوة مقشر خرافي للبشرة في إزالة الجلد الميت بالبشرة، وتعمل كمعزز غذائي للدهون بالجسم، ويتم تحضيرها لكي تستخدم في ذلك، عن طريق استخدام نصف كوب من القهوة مضاف لها ثلاث ملاعق سكر، ثم إضافة ثلاث ملاعق زيت جوز الهند كبيرة وبعد تدفئته على النار، ويتم مزج المكونات جيداً حتى تصبح عجينة، ثم يتم بدأ وضع الخليط على الأماكن المراد علاجها، مع التدليك لمدة خمسة دقائق بشكل دائري، وبعد ذلك يتم غسلها بماء دافئ، ويتم إستخدام الوصفة لثلاثة مرات في الإسبوع.

جلسات المساچ لمساعدة الجسم في التخلص من السيلوليت

جلسات المساچ المنزلي باستخدام الزيوت العطرية، تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم بالكامل، وتبسط عضلات الجسم، كما يمكن استخدام اي زيت مفضل للتدليج، والحصول على أفضل نتائج، يتم عمل جلسات المساچ صباحاظ ومساءً كل يوم.

وفي نهاية التقرير نكون قد جمعنا لكم بعض المعلومات المفيدة للتخلص من السيلوليت في أسبوع، ببعض الوصفات الفعالة جداً التي نريد أن تنال على إعجابكم.

Looks like you have blocked notifications!