وصفة تفتيح المناطق الحساسة للنساء فقط بطريقة طبيعية محضرة منزليًا

وصفة تفتيح المناطق الحساسة للنساء فقط ، من أكثر الموضوعات التي تهتم النساء بالحث عنها، خاصة في حال العروس المقبلة على الزواج، أو في حال النساء أو الفتيات التي تعانين من تلك المشكلة المحرجة، خاصة أن كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية، باهظة الثمن إذا كانت تحتوي على مكونات صحية، والرخيص الثمن منها يحتوي على مركبات كيميائية ضارة، بصحة الجلد والبشرة، بل وتؤدي إلى مضاعفات للمشكلة، وتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد، سواء في منطقة البيكييني أو منطقة تحت الإبطين، بوصفة طبيعية هو الأكثر أمان، ولكن لابد من معرفة أسباب سواد تلك المناطق، قبل البدء باستخدام أي وصفات، حتى تتجنبي المشكلة بشكل نهائي، فتابعي السطور القادمة.

تبييض المناطق الحساسة للعروس
تبييض المناطق الحساسة للعروس

وصفة تفتيح المناطق الحساسة للنساء فقط

كما ذكرنا سابقًا، أن هناك العديد من التعليمات لابد من معرفتها، قبل البدء في تنفيذ، وصفة لتفتيح المناطق الحساسة من أول مرة، وهي أسباب تؤدي لسواد المناطق الحساسة وتصبغها، لابد من تجنبها، نذكرها بالترتيب التالي:

  1. أولًا ارتداء الملابس الداخلية الغير قطنية، والمصنوعة من البوليستر أو غيرها من الألياف الصناعية، لابد من تجنبها تمامًا.
  2. يلي ذلك طريقة إزالة الشعر من تلك المناطق، لابد من أن تتم بالحلاقة بالشفرات، أو الليزر، وتجنبي الإزالة بالشمع، أو الحلاوة التي تؤدي إلى ترهلات.
  3. ترطيب تلك المناطق، قبل وبعد إزالة الشعر منها، بالمرطبات المخصصة.
  4. علاج أي التهابات أو فطريات تصيب تلك المناطق، من المنتجات المخصصة لها من الصيدلية.
  5. عدم المبالغة في استخدام غسول المناطق الحساسة، حتى لا نقضي على البكتريا المفيدة منها.

مكونات وصفة تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة

  • عدد ملعقتين من العرق سوس المطحون.
  • بيكربونات الصوديوم.
  • 1/2 كوب من زيت اللوز الحلو.
وصفة تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد
وصفة تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

كيفية تحضير وصفة تفتيح المنطقة الحساسة وتحت الإبطين للدكتورة/ آيه عسكر

  1. أولًا أحضري وعاء واسع، وضعي فيه العرق سوس المطحون، وأضيفي عليه ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم، مع بضع نقاط من المياه وبالتقليب جيدًا، لمدة خمس دقائق، حتى تصبح عجينة.
  2. بعد ذلك قومي بوضع وعاء العجين الذي تم تحضيره، في خزانة مظلمة ومحكمة الغلق، لمدة 48 ساعة متواصلة، حتى تتخمر وتجف تمامًا.
  3. يلي ذلك أحضري وعاء العجين، وستلاحظين تغيير لونه للأغمق.
  4. قومي بوضع ملعقة من العجين على 1/4 كوب زيت، وبالتقليب جيدًا، وفي حال أردت الزيادة راعي نفس المعيار.
  5. يلي ذلك قومي بنقل محتويات الوعاء، إلى كوب زجاجي، حتى يتم وضعه بعد ذلك في حمام مائي.
  6. الآن ضعي الكوب الزجاجي المحتوي على وصفة تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد، في حمام مائي ساخن مغلي، ويترك حتى يبرد الماء تمامًا.
  7. تكرر عملية وضع الكوب في الحمام المائي، لمدة 3 أيام متواصلة، كل يوم يوضع فيه لمدة 1/4 ساعة، ثم يترك جانبًا.
  8. في النهاية أحضري زجاجات فارغة معتمة، وانقلي فيه الوصفة، وضعيهم في خزانة معتمة، لمدة أسبوع كامل.
  9. بعد مرور ال7 أيام، أخرجي الزجاجات المعتمة بالخليط، وقومي بتصفيتها، وضعي الخليط في زجاجة معتمة، وبذلك تكوني حصلت على زيت العرق سوس، أفضل وصفة لتفتيح المناطق الحساسة.
  10. في الختام ملحوظة مهمة، مدة صلاحية الوصفة، 6 أشهر، وتستخدم يوميًا بوضع قطرات من الوصفة، على المناطق المراد تبييضها، وستلاحظين الفرق من أول استخدام.

شاهد ايضا