تفصلنا عن تحديث أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية  الخاصة بشهر  ف يونيو 2021  عدة أيام قبل الإعلان الرسمي الصادر عن أرامكو لتحديث الموعد الشهري لأسعار البنزين الجديدة في يونيو  لأنه يتم إصداره رسميًا في العاشر من كل شهر ميلادي. فمنذ تطبيق هذا القرار أصبحت الأسعار قابلة للتطبيق في اليوم الثاني لجميع محطات الوقود بالمملكة العربية السعودية ، وينتظر الكثير من الناس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية المختلفة في المملكة العربية السعودية الخاصة بشهر يونيو.وقد كلفت الحكومة السعودية أرامكو بمهام تحديث أسعار المنتجات البترولية في المملكة العربية السعودية في الأشهر الأخيرة  حيث تمت مراجعتها بانتظام وتم تحديد أسعار جديدة شهريًا.

اسعار البنزين فى السعودية يونيو 2021

وعلى صعيد متصل حتى الآن فإن أسعار البنزين  في المملكة العربية السعودية في يونيو 2021 لا تزال سارية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية وهى  أسعار المنتجات البترولية التى  تم اقتراحها في شهر 10 مايو ودخلت حيز التنفيذ.

اسعار البنزين في السعودية 2021

فيما يلي أسعار المنتجات البترولية المطبقة على جميع محطات الوقود المختلفة في المملكة العربية السعودية وهى الاسعار التى تم تحديدها شهر مايو الماضى حيث لا تزال سارية حتى تحديث الاسعار من قبل شركة أرمكوا.

 

  • سعر بنزين 91 في السعودية اليوم 2.08 ريال.
  • يبلغ سعر لتر البنزين رقم 95 في السعودية اليوم نحو 2.23 ريال.
  • سعر الديزل حوالي 0.52 ريال سعودي.
  • سعر الكيروسين حوالي 0.70 ريال سعودي

تحديث : أعلنت شركة أرمكوا القابضة للطاقة بالمملكة العربية السعودية البدء فى تحديث أسعار الوقود والمحروقات على مستوى المملكة وذلك خلال الساعات القليلة القادمة ونعتقد أن يكون هناك أرتفاع طفيف فى الاسعار وذلك نظرا للارتفاع العالمى لاسعار النفط بسبب الاوضاع الاقتصادية عالميا.

Looks like you have blocked notifications!