نتابع معكم عبر موقعنا رابط تسجيل الصف الاول الابتدائي 2021، حيث يبحث الكثير من أولياء الأمور عن رابط تسجيل اولى ابتدائي بالمدارس الحكومية عبر محرك البحث جوجل، فيما يلي نعرض خطوات التقديم والرابط الخاص بالتقديم وماهي الشروط الواجب توافرها، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية الأيام الماضية عن فتح باب التقديم  لتقديم الصف الأول الإبتدائي عبر المدارس المختلفة سواء كانت اللغات أو الخاصة أو الحكومية.

رابط تسجيل الصف الاول الابتدائي 2021

نظراً لما تمر به البلاد من ظروف إنتشار فيروس كورونا، قامت بتخصيص لينك التقديم لتسجيل في جميع المحافظات، أما عن المدارس الخاصة واللغات، فكل مدرسة تمتلك رابط خاص للتسجيل والتقديم به، للرد عليكم برسائل في حالة القبول، خصصت وزارة التربية والتعليم هذا الموقع لتسجيل بداية من 1 يونيو هذا الشهر الجاري تى 30 يونيو، الدخول مباشرة على الرابط.

كيفية التسجيل في الصف الأول

البدء في تسجيل كافة البيانات الخاصة بالطلاب ويليها طباعة الاستمارة حتى تتأكد أن عملية التسجيل تمت بنجاح, على كل ولي أمر قراءة كافة الشروط الخاصة بالتقييمات.

والتأكد أن عملية التسجيل تمت في النهاية، من خلال ظهور الاستمارة هذا يدل على التسجيل بنجاح.

شروط التسجيل بالصف الأول الابتدائي

من ضمن الشروط التي أقرتها الوزارة وأكدت أنها لابد من توفيرها للطلاب المتقدمين في المدارس المصرية ما يلي:

  • الطالب المتقدم حامل للجنسية المصرية.
  • أن يكون سن الطفل المتقدم ما بين 6 سنوات حتى 9 سنوات.
  • التسجيل متاح في أكثر من مدرسة بترتيب الرغبات الكترونياً.
  • بعد القبول في المدرسة المحددة طبقاً للسن والمنطقة السكنية، التوجة للمدرسة المقبول فيها الطفل  لتقديم الأوراق والمستندات في مقر المدرسة.

دون ذلك الرابط الخاصة بوزارة التربية والتعليم لا يعتمد التقديم في المدرسة، تأكد من عملية التسجيل وتأكد من نجاح التقديم، للقبول بالصف الأول الإبتدائي

Looks like you have blocked notifications!