ظل الشارع السعودي في حالة من الانتظار والترقب للحظة إعلان تقرير ارامكو لاسعار البنزين الجديدة بالسعودية لشهر يونيو 2021 لمعرفة سعر لتر بنزين 95 وسعر لتر بنزين 91 في السعودية، حيث يعلم الجميع أن تطبيق أسعارالوقود الجديدة سيتم تطبيقها مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 11 يونيو الجاري، وبالفعل جاءت الأسعار الجديدة وفقاً لمراجعة ارامكو الشهرية لأسعار المحروقات كما جاءت توقعات أسعار البنزين من قبل العديد حيث شهدت ارتفاع طفيفا مجدداً في سعر بنزين 91 وسعربنزين 95، وفيما يلي سوف نوافيكم بما جاء في نشرة مراجعة ارامكو الخاص ب تسعيرة الوقود الجديدة عن شهر يونيو.

 تسعيرة الوقود الجديدة عن شهر يونيو 2021

  • سجل سعر لتر بنزين 91 لشهر يونيو 2.18 ريال سعودي.
  • وسجل سعر لتر بنزين 95 لشهر يونيو 2.33 ريال سعودي.
  • فيما سجل لتر الديزل سعر 0.52 ريال سعودي.
  • وسجل لتر الكيروسين 0.70 ريال سعودي.
  • وجاء سعر لتر غاز البترول المسال 0.75 ريال سعودي.

مراجعة ارامكو لأسعار البنزين بالسعودية

بشكل شهري تعمد شركة أرامكو السعودية على عمل مراجعة شهرية  للأسعار، والتي من خلالها يتم تعديل قائمة أسعار البنزين بالتناسب مع حوكمة تعديل أسعار منتجات الوقود، بجانب التغيرات التي تطرأ على أسعار تصدير البترول من السعودية  للأسواق العالمية.

اسعار البنزين اليوم في السعودية

لم تعد تفصلنا سوى ساعات قليلة على قيام اللجنة المختصة التابعة لشركة أرامكو بالإعلان عن أسعار البنزين الجديدة عن شهر يونيو بالسعودية،  حيث سيتم الإفصاح عن سعر البنزين الجديد بالسعودية في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس 10 يونيو الجاري، وتطبق أسعار الوقود الجديدة في تمام الساعة الثانية عشر من صباح يوم الجمعة الموافق 11 يونيو 2021.

أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يونيو تظل مطبقة على كافة محطات الوقود لمدة شهر أي حتى اليوم العاشر من شهر يوليو القادم، ومن ثم تبدأ من جديد تطبيق أسعار جديدة وفقاً لمراجعة أرامكو الشهرية لأسعار البنزين.

توقعات أسعار البنزين اليوم في السعودية

تكتظ الآن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار متعددة حول توقعات أسعار البنزين اليوم في السعودية، حيث تتباين الآراء بين توقعات ارتفاع سعر البنزين 95، وسعر بنزين 91 كما حدث في تقرير مراجعة ارامكو لأسعار البنزين لشهر مايو الماضي، والذي شهد ارتفاع طفيف في أسعار البنزين بالسعودية.

وعلى الجانب الآخر توجد آراء بتوقع ثبات سعر البنزين وتؤكد تلك الشريحة على أن نشرة أرامكو جدول أسعار البنزين في السعودية لشهر يونيو لن تشهد أي تعديل أو تغير.

Looks like you have blocked notifications!