اليوم نطرح عليكِ طريقة فرد الشعر بالنشا لحل لجميع مشاكل الشعر المجعد الهايش بمكونات بسيطة لكن لها تأثير فعال جداً، فمع تطبيق طريقة تنعيم الشعر بالنشا لن تحتاجين بعد هذه اللحظة من عمل الفرد البروتين ولا لاستخدام مكواة الشعر، فقد تعطيكي وصفتنا نفس النتيجة بالإضافة التغذية والحصول على شعر صحي لا يعاني من التساقط، وودعى الحرج من الشعر الكيرلي الى الأبد.

الطريقة الصحيحة لفرد الشعر بالنشا

إذا تحدثنا عن مميزات النشا وفوائدها للشعر والبشرة لا يكفي المئات من المقالات عنها، فهي وسيلة الجمال الطبيعية التي تدخل في معظم مستحضرات التجميل والأدوية ويمكن استخدامها وانتِ مطمئنة دون الخوف من أي أضرار أو أثار جانبية، وإليكي فيما يلي الطريقة الصحيحة لفرد الشعر بالنشا.

طريقة فرد الشعر بالنشا وزيت الزيتون

  • احضري ثلاثة ملاعق نشا، ملعقتين زيت زيتون، ووضعهم على الشعر مع التمشيط وتركهم مدة لا تقل عن ساعة ثم تغسل الشعر بالماء والشامبو وتصفيفة.
  • كرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً وسوف تحصلين على شعر مفرود وخالي من التجاعيد.
وصفة كيراتين معجزة لفرد الشعر في المنزل بسهولة وأقل تكلفة بدلاً من الذهاب إلى صالونات التجميل
وصفة كيراتين معجزة لفرد الشعر في المنزل بسهولة وأقل تكلفة

فرد الشعر بالنشا والزبادي

  • إحضار كوب من الزبادي مع ثلاثة ملاعق كبار من النشا، واحضري ملعقتين من الخميرة الجافة وخلطهم في وعاء من الزجاج أو البلاستيك.
  • يتم تقسيم الشعر إلى نصفين ونضع الماسك على الشعر ثم يتم لبس غطاء بلاستيك للرأس، وبعد تمام 90 دقيقة يتم إزالة الغطاء وغسل الشعر بالماء الفاتر وشامبو أطفال.
  • سوف تلاحظين الفرد من أول استعمال.

فوائد النشا للشعر كثيرة فهي تعمل على إطالة وتحفيز نمو إلى جانب التنعيم وفرد التجاعيد و إعطاء اللمعان والمظهر الأنيق، فإذا كنتِ تريدين الجمال الطبيعي عليك باستخدام الوصفات الطبيعية لشعرك بفعل طريقة فرد الشعر بالنشا، وبالطريقة الصحيحة.

فرد الشعر بجل الصبار

إذا كنتي تعانين من وجود بعض التجاعيد في شعرك فيمكنك القضاء عليها ببعض المواد الطبيعية مثل النشا أو استخدام جل الصبار، حيث يتم وضع كمية مناسبة من جل الصبار على الشعر مع إحضار مشط مناسب وذو أسنان ضيقة، وابدئي فى تسريحه  حتى يكون ناعم وخالي من التشابك، اتركي جل الصبار على الشعر لمدة ساعتين ثم يُغسل جيداً بالماء ومع التكرار سوف تلاحظين اختفاء التجاعيد إلى الأبد.

Looks like you have blocked notifications!