تقرير ارامكو لاسعار الوقود اليوم وفقاً للمراجعة الشهرية لإعلان أسعار البنزين الجديدة لشهر يونيو هو ما يترقبه جميع الشعب السعودي والمقيمين بالمملكة، فاليوم الخميس الموافق العاشر من يونيو 2021 هو الموعد الرسمي لتحديد الأسعار الجديدة للمواد الطاقة بالمملكة، ووفقاً لما تم رصده من توقعات أسعار البنزين في السعودية فمن المحتمل أن يشهد كل من سعر لتر بنزين 95 وسعر لتر بنزين 91 ارتفاعاً مجدداً كما حدث في جدول أسعار البنزين عن شهر مايو الماضي.

أسعار البنزين لشهر يونيو في السعودية – تقرير أرامكو للمراجعة الشهرية

أعلن عملاق البترول السعودي أرامكو عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يونيو وقد جاءت نشرة جدول سعر البنزين في السعودية اليوم كما يلي:

  • سعر بنزين 91 سجل 2.18 ريال سعودي للتر
  • سعر بنزين 95 سجل 2.33 ريال سعودي للتر.
  • سعر الديزل سجل 0.52 ريال سعودي للتر.
  • سعر الكيروسين سجل 0.70 ريال سعودي للتر.
  • غاز البترول المسال سجل 0.75 ريال سعودي للتر.

ووفقاً لما جاء من تقرير ارامكو لاسعار البنزين بالسعودية عن شهر يونيو 2021 شهد ارتفاع جديداً في سعر لتر بنزين 95، سعر بنزين 91، واستقرار لباقي أسعار مواد الطاقة الأخرى.

تطبق أسعار البنزين الجديدة لشهر يونيو 2021 بداية من الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 11 -6-2021 حتى اليوم العاشر من شهر يوليو المقبل.

أسعار الوقود الجديدة في السعودية

ساعات قليلة تفصل جميع القانطين في المملكة العربية السعودية عن معرفة جدول أسعار البنزين في السعودية لشهر يونيو 2021، حيث يتم اليوم مراجعة ارامكو لاسعار مواد الطاقة من قبل اللجنة المختصة التابعة لعملاق البترول السعودي aramco، على أن يتم تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً من صباح يوم الجمعة الموافق 11 يونيو الجاري.

سعر البنزين في السعودية اليوم

ترقب وانتظار وحيرة يسود الشارع السعودي لمعرفة اسعار البنزين الجديدة بالسعودية عن شهر يونيو، ويتوقع الجميع بارتفاع طفيف في الأسعار الجديدة، كما حدث في تقرير ارامكو لاسعار الوقود شهر مايو حيث سجل سعر البنزين كما يلي:

  • سعر لتر بنزين 92 سجل 2.08 ر س.
  • سعر لتر بنزين 95 سجل 2.23 ر س.
  • فيما وصل سعر لتر الديزل 0.52 ر س.
  • وسجل لتر الكيروسين 0.70 ر س.

تقرير ارامكو لاسعار الوقود اليوم

من الجدير بالذكر، أنه مع اتجاه المملكة العربية السعودية تطبيق خطة الإصلاح الاقتصادي بالمملكة، اتجهت الحكومة السعودية لرفع الدعم عن العديد من المنتجات والسلع، وشمل رفع الدعم منتجات الطاقة، وبالتالي ترتبت آثار عديدة على تلك الإجراءات أهمها رفع أسعار كافة المنتجات.

كما أعلنت ارامكو السعودية عن تغير موعد إعلان تقرير مراجعة أسعار مواد الطاقة والوقود ليصبح شهري بدلاً من ربع سنوي، وذلك حتى يتناسب مع مدى استهلاك المستهلك، ونسب تصدير الوقود إلى باقي الأسواق العالمية.

Looks like you have blocked notifications!