نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021، انهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في جميع محافطات الجمهورية ” القاهرة والجيزة والاسكندرية والدقهلية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والفيوم والمنيا وأسيوط وبني سويف وقنا وبورسعيد والإسماعيلية وسوهاج وأسوان” وباقي المحافظات الأخرى اليوم الخميس الموافق 10-6-2021 امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا اليوم انتهاء جميع امتحانات الصف الثالث الإعدادي في كافة محافظات الجمهورية، وعقب انتهاء الامتحانات يستعد جميع الطلاب وأولياء الأمور لبداية إعلان نتائج الامتحانات، وسوف نوفر لكم من خلال موقعنا “أخبارك الآن” جميع روابط إعلان نتيجة امتحانات الترم الثاني في كافة المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية انطلق الأسبوع الماضي في عدد كبير من المحافظات، حيث انهت الكثير من محافظات الجمهورية امتحانات الترم الثاني يوم الاثنين الماضي الموافق 8-6-2021 وباقي المحافظات أنتهت الامتحانات بها الخميس الموافق 10-6-2021، هذا وهناك الكثير من المحافظات أعلنت انطلاق أعمال التصحيح بالتزامن مع انطلاق الامتحانات مباشرة.

حيث كانت تتم اعمال التصحيح عقب انتهاء اللجان مباشرة، وهناك بعض المديريات أعلنت ابتداء أعمال التصحيح بها عقب انتهاء جميع أعمال الامتحانات التحريرية في جميع جميع اللجان والمدارس، وقد أكدت كافة المديريات انها سوف تلتزم بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللآزمة للوقاية من فيروس كورونا.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني جميع المحافظات

أما عن روابط إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني لجميع المحافظات فيمكنكم متابعتها من خلال الروابط التالية :

النتيجة مازالت قيد التجهيز داخل الكنترولات المركزية لكافة المحافظات، وسوف نوافيكم بكافة البيانات الخاصة بالنتيجة فور اعتمادها رسمياً، بالإضافة إلى ذلك توفير رابط مباشر لعرض النتيجة.

إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني

سوف نتابع معكم عبر هذا المقال سير إعلان نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات، وذلك حتى يمكنكم معرفة النتيجة فور اعلانها رسميا.

  • أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بأن أعمال كنترولات التصحيح بالشهادة الاعدادية قد أوشكت على الانتهاء، وجاري تحديد نسبة النجاح لهذا العام، تمهيداً لرفع النتيجة إلى السيد المحافظ لاعتمادها رسميا.
  • ما زالت عمليات البحث مستمرة في الكثير من محافظات الجمهورية للاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 والتي سوف تبدأ وزارة التربية والتعليم في إعلانها نهاية الأسبوع الجاري في الكثير من محافظات الجمهورية، فتابعونا باستمرا لمعرفة كل ما هو جديد متعلق بنتيجة الشهادة الاعدادية.
  • حتى اليوم الاثنين الموافق 14-6-2021 لم تقم أي محافظة من محافظات الجمهورية بإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2021، حيث لم تنتهي أعمال الكنترولات في أي محافظة من المحافظات حتى الآن.
  • قامت محافظة القاهرة مساء أمس الأربعاء الموافق 16-6-2021 بإعلان واعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن نسبة النجاح في المحافظة تجاوزت 82%، هذا وقد تم تفعيل رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي للاستعلام عن النتيجة.
  • أعلنت وزارو التربية والتعليم أن كل محافظة سوف تقوم بفتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الاعدادية بعد اعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 بيومين فقط، وسوف يستمر تقديم التظلمات لمدة 15 يوما بعد فتحه.
Looks like you have blocked notifications!