أصبح سعر البنزين في السعودية شهر يونيو 2021 معروف الآن للجميع بعد إعلان أرامكو عن جدول الأسعار الجديدة للبنزين والمنتجات البترولية بمختلف أنواعها لتنتهي بذلك حالة الجدل التي كانت تسيطر على جميع المواطنين حول سعر البنزين في السعودية خلال شهر يونيو الجاري والذي يبدأ العمل به مع الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة 11 يونيو الجاري، وحتى يوم 10 يوليو المقبل، حيث سيكون موعدًا للمراجعة الدورية الجديدة.

سعر البنزين في السعودية يونيو 2021

أعلنت شركة أرامكو عن جدول أسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة وهذا بعدما انتهت الشركة من المراجعة الدورية لأسعار الوقود والمنتجات البترولية والتي تهدف لربط سعر البنزين في المملكة مع سعره في الأسواق العالمية ضمن رؤية المملكة 2030.

وقد جاءت تفاصيل سعر البنزين في السعودية لشهر يونيو 2021 على هذا النحو التالي وفقًا لبيان شركة أرامكو والتي يبدأ العمل بها منذ صباح يوم 11 يونيو بجميع محطات الوقود.

  • سعر بنزين 91 قد سجل نحو2.18 ريال سعودي لكل لتر.
  • سعر بنزين 95 قد وصل إلى نحو 2.33 ريال سعودي للتر الواحد.

جدول سعر البنزين الجديد في السعودية

أكدت مصادر مطلعة داخل شركة أرامكو السعودية بأن المراجعة الدورية لأسعار الوقود والمنتجات البترولية في المملكة قد أسفرت عن ارتفاع طفيف في أسعار البنزين وخاصة بنزين 91 وكذلك بنزين 95 وهذا بجانب ثبات أسعار الكيروسين والديزل وباقي المحروقات في مختلف محطات الوقود.

والجدير بالذكر بإن أرامكو سوف تعلن خلال شهر يوليو المقبل عن تحديث جديد في سعر البنزين في السعودية مؤكدة بأن هذا الأمر لن يتوقف ضمن خطتها لربط أسعار الوقود والمحروقات في المملكة مع الأسعار العالمية وذلك لضمان عدم تحمل الاقتصاد السعودي أي أعباء متعلقة بدعم الطاقة في السنوات المقبلة.

Looks like you have blocked notifications!