طريقة تحميل لعبة ماين كرافت مجاناً، تعتبر من بين اللعبات الأشهر، والتي يشيع استخدامها بين ما يقرب من مليون مستخدم، وقد بلغ عدد تحميلات هذه اللعبة الي 100 مليون تحميلة، ويمكن لعبة هذه اللعبة بصورة جماعية أو فردية، سنقوم من خلال هذا المقال بعرض خطوات تحميل لعبة ماين كرافت.

أهم الخطوات لتحميل لعبة ماين كرافت من خلال الهاتف، أو الكمبيوتر الشخصي، حيث ينبغي في البداية الدخول للموقع الرسمي الذي يخص اللعبة، حيث أن التحميل عن طريقه أيسر، وأكثر موثوقية، وذلك ضمان لتحميل أفضل، وأسرع وبشكل رسمي للعبة على الجهاز الخاص بالمستخدم، ومن خلال السطور القادمة نتطرق لطريقة التحميل المجانية.

طريقة تحميل لعبة ماين كرافت مجاناً Minecraft Download

الخطوات تكون كما يلي، يتم الفتح للمتجر الخاص بالهاتف، وبدء البحث الفوري عن اللعبة، الخطوةالتالية هي أن الصفحة الخاصة باللعبة حين ظهورها، يبدأ المستخدم فيء التحميل، توجد إصدارات منها يتم تحميلها بالمجان، وبعض الإصدارات الأخرى يحتاج فيها المستخدم لدفع تكلفة تعادل ستة دولارات لبدء التحميل، أي أنها إصدارات تكون مدفوعة للعبة.

بعد أن ينتهي المستخدم من أي إجراء خاص بالدفع، سيظهر في الصفحة الزر المخصص لتثبيت اللعبة ماين كرافت  بشكل أسرع على الهاتف، يقوم المستخدم بالنقر عليه.
فور التنزيل للعبة، وعملية التثبيت السريع لها على الجهاز، يبدأ اللاعب في التشغيل، والدخول لعالم اللعبة الافتراضي.

Looks like you have blocked notifications!