تسجيل النقاط للفصل الدراسي الثاني بالجزائر في فضاء أولياء التلاميذ ، ويسجل أولياء الأمور في فضاء الطالب على المنصة الرقمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم الجزائرية لتزويدهم بالمساعدة في عملية الاستخراج والكشف. أسهل طريقة تسجيل نقاط ومتابعة عملية التعليم لأطفالهم ، من خلال موقع ويب الثروة الجزائري ، يسجل موقع tharwa.education.gov.dz فضاء أولياء التلاميذ، حيث يمكنك العثور على درجات الطلاب من خلال البحث المستمر وتسجيل الدخول إلى مساحة الوالدين وموقع الثروة.

كشف نقاط فضاء التلاميذ

يواصل أولياء أمور الطلاب الجزائريين البحث عن رابط لتسجيل فضاء أولياء التلاميذ ، والتي تُستخدم لتسجيل الدخول وعرض نتائج وعشرات طلاب الفصل الدراسي الثاني. تمامًا كما استخدمنا طريقة التسجيل نفسها التي استخدمتها من قبل لعرض درجات الفصل الدراسي الأول ، الآن سنكمل تسجيل الدخول إلى فضاء أولياء التلاميذ وطريقة موقع الثروة الجزائرية تكشف عن نقاط الفصل الدراسي الثاني.

تسجيل دخول فضاء الاولياء

يقوم ولي الأمر بالتسجيل في فضاء أولياء التلاميذ حتى يتمكن من العثور على درجات ابنه واستخراجها خلال الفصل الدراسي المحدد. بعد تسجيل الدخول من خلال الموقع الإلكتروني ، بالإضافة إلى عرض المتوسط ​​الفصلي ، يمكنك أيضًا مراقبة وفهم نتائج الطلاب ربع السنوية من خلال خدمة الرسائل القصيرة.

رابط كشف نقاط 2021 tharwa.education.gov.dz

يتم استخراج وكشف نقاط التلاميذ من خلال موقع الثروة الجزائري من هنا

طريقة التسجيل في فضاء الاولياء 2021

  • أولا في حالة التسجيل لأول مرة يتم الضغط على تسجيل جديد
  • ثانيا في حالة تسجيل التسجيل مسبقا اضغط تسجيل الدخول
  • ثم قم بإدخال بيانات ولي الأمر
  • قم بإدخال كافة المعلومات الخاصة بولي الأمر
  • ثم اضغط على نتائج أبنائى (كشوف نقاط أبنائي)
  • وأخيرا اختر الفصل الدراسي

دخول فضاء أولياء التلاميذ ونسيان كلمة المرو ر أو البريد الإلكتروني

إذا نسيت كلمة المرور للدخول إلى المساحة ، فالرجاء النقر فوق نسيت كلمة المرور ، وإعادة إدخال البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله على الموقع ، وسيتم إرسال كلمة المرور مرة أخرى.

Looks like you have blocked notifications!