لا يزال تردد قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sport الجديدة 2021 من أهم وأبرز الترددات التي يبحث عنها الجمهور العراقي والعالم العربي بأسره ، لأن هذه القناة الفريدة تنفرد بعرض التصفيات الآسيوية للعديد من التصفيات الآسيوية. تصفيات كأس العالم التي شاركت فيها أسود الرافدين وبث الدوري العراقي هي الأسباب التي جعلت الجماهير تحرص على استقبال وضبط تردد قناة العراق الرياضية 2021 الجديدة على النايل سات.

تردد قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sport الجديد

تعرض القناة العراقية الرياضية محتويات رياضية متنوعة للجمهور وتلتزم أيضًا بتقديم آخر أخبار اللاعبين والمنتخبات العراقية. تأسست القناة العراقية الرياضية في 12 حزيران (يونيو) 2005 وتعتبر المنصة الرياضية والإعلامية الرسمية في العراق. محليًا ، يتم توفير البرامج الرياضية والترفيهية للجمهور على مدار الساعة.

يبحث جميع مشاهدي ومتابعي قناةالعراقية الرياضية عن ترددها ، لأن عدة ميزات لهذه القناة تجعلها القناة الرياضية الأولى في العراق ، لأن القناة تهتم ببث جميع البطولات المحلية في العراق ، وكذلك جميع احداث مع العراق.المباريات ذات الصلة بالفرق وخاصة تلك المتعلقة بالمباريات التأهيلية.بالنسبة لكأس العالم والقارة الاسيوية ، تتمتع القناة بعدة مزايا اخرى اهمها:

قناة العراقية الرياضية

حظيت قناة العراقية الرياضية بشعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية بعد أن أوردت بعض الأنشطة والفعاليات الرياضية ، وتخطط قناة العراقية الرياضية لمواصلة بث تصفيات كأس العالم 2022 وتأخير طويل.

بسبب عطل فني في قمر نايل سات ضاعت إشارة العديد من القنوات ، لذلك دعت إدارة قناة العراق الآسيوية الرياضية الجماهير لاستقبال التردد.

تردد قناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sport الجديد 2021 على نايل سات

يمكن تحميل القناة العراقية الرياضية بسهولة من خلال جهاز الريسيفر الخاص بنا عن طريق الدخول الى القائمة ثم الضغط على تثبيت ثم اختيار التردد ثم الضغط على اضافة ثم ادخال الترددات التالية للقناة والبحث عنها

الاستقطاب الترميز التردد القمر الصناعي
عمودي 27500 11747 عرب سات
أفقي 27500 12563 نايل سات

 

Looks like you have blocked notifications!