تحميل لعبة ببجي لايبحث الكثيرين عن كيفية تنزيل لعبة PUBG بأحدث إصدار لها لأجهزة الأندرويد وأجهزة IPhone، لعبة PUBG هي الأكثر شهرة مقارنة بالألعاب الأخرى في الآونة الأخيرة ويبحث الكثير من محبين هذه اللعبة عن كيفية تحميلها بالإصدار الجديد، لهذا عليكم متابعتنا لنتعرف سوياً على الكثير من المعلومات حول كيفية تحميل لعبة PUBG، وكل ما تبحث عنه عن هذه اللعبة.

كيفية تنزيل لعبة ببجي بالإصدار الجديد

  1. يتم تنزيل لعبة PUBG عن طريق متجر بلاي، وذلك يكون من خلال كتابة اسم اللعبة في مربع البحث وسوف تظهر لك اللعبة بعد الضغط على زر البحث.
  2. ثم بعد عليك الضغط على زر تثبيت اللعبة وسيتم تنزيلها بسهولة على جهازك.
  3. وبنفس الخطوات السابقة لكي تقوم بتنزيلها على أجهزة IPhone فيتم تنزيلها من خلال متجر Apple Store واتبع نفس الطريقة السابقة.

كيفية لعب لعبة ببجي

بعد أن تقوم بتثبيت لعبة PUBG على جهازك، عليك الدخول إلى اللعبة وتستطيع اختيار لغة اللعبة التي تناسبك فمن مميزات لعبة ببجي أنها بها الكثير من اللغات المختلفة.

بمجرد أن تسجل دخولك إلى لعبة PUBG سترى نفسك وأنت تهبط من طائرة ولكن بدون أسلحة وقتها عليك بالبحث عن مكان الأسلحة من أجل أن تستطيع القتال لأن شعار هذه اللعبة هو أن البقاء للأقوى.

حيث تبدأ لعبة PUBG بمائة شخص ولكنها لا تنتهي إلا بفوز شخص واحد فقط من اللعبة، كما أن اللعبة تتيح لك اختيارين وهما إما أن تقوم باللعب بمفردك أو أن تقوم باللعب وسط مجموعة من الأفراد.

Looks like you have blocked notifications!