الحمد لله تعالى متابعينا الأعزاء نواصل العمل معكم فى تحليل أهم حدث في مسلسلكم المفضل “الميراث ” ،في الجزء الثاني تنتظركم العديد من الأحداث الشيقةوكان أكثرها لفتا للنظر. خططت منصور لقتال ديما بالرغم من حيلها إلا أن ديما لم تتوقع هذه الضربة المفاجئة وسوف يكون هذا فى القريب العاجل  والكثير من الاحداث المختلفة خاصة فى الحلقة الجديدة رقم 340 من هذا العمل الخليجى الشيق .

مسلسل الميراث الحلقة 340

كانت ديما في موقف حرج بعد أن أصيبت بضربه منصور التى لم تكن تتوقعه ، لأنها كانت تعلم جيدًا أنه بعد أن رأت منصور يكذب عليها أمامه ، كان منصور هو من وضع المال في محفظتها و أصبح مصيرها مثل مصير ليلى  لكن ديما متأكدة أنها لن تستسلم بهذه السهولة وستجد حلاً أو طريقة للخروج من هذا المأزق ، خاصة وأن ماجد منحها الوقت لإثبات ذلك.

وفى الوقت نفسه بعد كل شيء قد حدث انهارت عقلية مشاعل لأنها ذهبت إلى آسيا لتوبيخها لإخفائها أشياء عنها ، ثم أخبرت زوجها زيد أن علاقتهما ستتغير ، أي أمام من يتظاهرمع الناس  بشكل طبيعي ولكن ستكون العلاقة بينهما. محدود.

الميراث السعودي 340

كان هذا الميساق هو استعراض لاهم أحداص الحلقة 339 من مسلسل الميراث السعودية. ترقبوا الحلقة القادمة على صفحات موقعنا وتحليل مستمر وشامل لاهم أحداث هذا المسلسل القوى والذى يعرض على شاشة قنوات أم بى سى ومنصاتها المختلفة .

الميراث ٣٤٠

الدليل على براءة ديما سيكون في يد فهد. كان يعرف إلى أين ذهبت ديما بعد مغادرتها المنزل ، فأخبرته شهد أنها أتت إليه ، وفي نفس الوقت كانت فكرة فهد صحيحة  ولم تستطع ديما ارتكاب هذا الخطأ  وتركت شهادتها في حقيبتها  وشخص يريد لتوريطها في هذا الأمر ، فهد سيبدأ في البحث عن الحقيقة ، فهل له أن يكشف الحقيقة؟ أم ستوافق ديما على تصريح ماجد وتظهر التنافر أمام الجميع ، فتكشف الجاني الحقيقي؟ لماجد بلا شك آرائه في هذه الأمور ، فتفكر بها.

 

 

Looks like you have blocked notifications!