نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021، مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 في كافة محافظات الجمهورية، بدأ أعمال البحث للاستعلام عن النتيجة تزداد بشكل كبير وملحوظ من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعد أن قامت الكثير من مديريات التربية والتعليم في العديد من المحافظات بالإعلان عن قرب إعلان نتائج الترم الثاني 2021 بها، حيث أعلنت العديد من مديريات التربية والتعليم رسميا انتهاء أعمال التصحيح وتقدير الدرجات بها وابتداء أعمال الكنترولات المتعلقة بالرصد والتجميع والمراجعة، ومن هذه المحافظات محافظة القاهرة والشرقية، ومن خلال موقعنا سنوفر لكم حالا بعض الروابط المباشرة التي سيتم إعلان النتيجة من خلالها في العديد من المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية

يعتبر العام الدراسي الماضي من أصعب الأعوام الدراسية التي مرت على الطلاب ليس في مصر فق بل في جميع بلدان العالم، وذلك بعد انتشار جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم وتأثيرها السلبي على العملية الدراسية، وكانت وزارة التربية والتعليم في مصر قد لجأت إلى التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بسبب هذه الجائحة، حيث قامت الوزارة بتفعيل العديد من المنصات الالكترونية التعليمية، كما قامت الوزارة بتفعيل وإطلاق مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية التعليمية والتي وجد فيها الطالب البديل عن التعلم في المدارس، وقد ساعدت هذه القنوات طلاب الشهادة الإعدادية على متابعة جميع الدروس في مختلف المواد الدراسية المقررة عليهم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021

خلال الساعات القليلة القادمة يستطيع جميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في كافة محافظات الجمهورية الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني 2021 من خلال الدخول على الروابط التالية.

وسوف نوفر لكم من خلال موقعنا باقي الروابط الاخرى الخاصة بباقي المحافظات فور تفعيلها.

  • من المتوقع أن تقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تعتبر محافظة القاهرة هى اول محافظة أعلنت رسميا انتهاء جميع أعمال الامتحانات والكنترولات بها.
  • جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد صرحت رسميا أن الوزارة سوف تقوم باحتساب درجات الفصل الدراسي الثاني فقط للطالب، ولن يتم احتساب أي درجات من الفصل الدراسي الأول كما تم تداوله في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • بدأت العديد من محافظات الجمهورية بإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2021، حيث قامت بالأمس محافظة جنوب سيناء ومحافظة أسوان بإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وقد شهدت نسبة النجاح في المحافظتين ارتفاعا كبيرا.
  • كما قامت محافظ الجيزة مساء أمس الأربعاء باعتماد وإعلان نتيجة الف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2021، وقد أكد المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نسبة النجاح في المحافظة قد بلغت 81% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني.
  • قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت 76.43% من اجمالي عدد الطلاب، كذلك أ]ضا تم اعلان نتيجة اعدادية الاسكندرية بنسبة 78.9%، وتم اعلان نتيجة اعدادية الاسماعيلية بنسبة نجاح 83%، ولم يتبقى سوى عدد محدود من المحافظات واليت من المنتظر اعلانها اليوم أو غدا على اقصى تقدير.
Looks like you have blocked notifications!