يترقب طلاب الشهادة الاعدادية ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 للفصل الدراسي الثاني وذلك على مستوى جميع الإدارات التعليمية بكافة المحافظات وذلك خلال الأيام القلية القادمة كما وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة إن  “نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة” نهاية العام للطلاب والطالبات من المتوقع ظهورها بعد قليل، كنت وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم عدة طرق من أجل الحصول على نتيجة الإعدادية وذلك الكترونياً باسم الطالب ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021″ نتيجة الاعدادية”

  • يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الموقع الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم وذلك من خلال الرابط التالي https://moe.gov.eg .
  • أو من خلال  تسجيل الدخول على موقع المديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة .
  • عبر الموقع الرسمي لكل محافظة من محافظات الجمهورية 27 محافظة.
  • تطبيق نتائج الامتحانات وهذا خاص بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة حيث يقوم الطالب تحميل تطبيق نتائج الامتحانات وذلك من خلال متجر الإكتروني.

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

انتهى الطلاب كافة المحافظات المختلفة من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية وذلك في المدارس مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي أكدت عليها وزارة التربية والتعليم من قبل من ارتداء الكمامة، الالتزام بمسافات الأمان بين الطلاب، وتقليل عدد الطلاب في اللجان الامتحانية، تنظيف دورات المياه و التنبيه على عدم التجمعات والازدحام  بين الطلاب والمعلمين، كما أن الطلاب قد انتهوا من الامتحانات يوم الخميس الماضي وما زالت مستمرة أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات.

كما ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة بشكل رسمي  بعد اعتمادها من قبل محافظين المحافظات المختلفة وعبر المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة حيث يقوم الطالب بكتابة كل من الاسم و رقم الجلوس الخاص به في الخانات المخصصة لذلك ومن ثم النقر على زر ظهور النتيجة لتظهر النتيجة الخاصة به في الحال.

Looks like you have blocked notifications!