يبحث جميع الطلاب الآن عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية عبر محركات البحث عبر محرك البحث جوجل من اجل معرفة نتيجة نهاية العام الدراسي الحالي 2020-2021 كما وقد أعلنت محافظة أسوان وجنوب سيناء عن نتيجة الشهادة الإعدادية للطلبة والطالبات بعد اعتماد النتيجة من المحافظين بمختلف الإدارات التعليمية التابعة لهم لذا سنتابع معكم طريقة وخطوات الاستعلام عن نتيجة طلاب الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الكترونياً.

 نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

أكدت كل من مديري الإدارات التعليمية بمحافظات جمهورية مصر المختلفة المنيا، الفيوم، بورسعيد، دمياط، البحيرة، الاسكندرية، مطروح، القليوبية، السويس، شمال سيناء، الغربية، السويس، الشرقية، البحيرة، الدقهلية، سوهاج، قنا، كفر الشيخ، الإسماعيلية، الوادي الجديد، أسيوط، سوهاج.

إن النتيجة من المفترض الإعلان عنها في بداية الأسبوع القادم بعد انتهاء كافة أعمال الكنترول من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد وتجميع الدرجات الخاصة بالطلاب ومن ثم إعداد الكشوف النهائية درجات الطلاب النهائية واعتماد النتيجة للإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني التابع لكل محافظة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 جميع المحافظات

نتابع معكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعدادية في كافة المحافظات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم واتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا.
  • كتابة كل من اسم الطالب ورقم الجلوس الخاصة به.
  • الدخول على المواقع الخاصة بمديريات التربية والتعليم بالمحافظة التابع لها الطالب المُستعلم عن النتيجة فور اعتمادها رسمياً من المحافظين.
  • الدخول على البوابة الإلكترونية التابعة لها محافظة طالب الشهادة الإعدادية 2021 وذلك بالنسبة ل 27 محافظة ومعرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس واسم الطالب بالصف الثالث الإعدادي.
  • تحميل التطبيق الإلكتروني الخاصة بنتائج الامتحانات من متجر جوجل بلاي وهذا بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة.
Looks like you have blocked notifications!