اعتمد منذ قليل محافظ بورسعيد اللواء “عادل الغضبان” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بورسعيد بنسبة 82.41%، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد الدكتور ” نبوي باهي”، كما حضر اليوم نقيب المعلمين “علي الألفي” وعدد من القيادات التعليمية.

وجاء اعتماد السيد المحافظ اليوم لنتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد 2021، وسط حالة من الترقب الشديد بين العديد من أولياء الأمور والطلاب بالمرحلة الإعدادية، وذلك من أجل الاستعلام عن النتيجة ومعرفة كافة الدرجات خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف نوفر لحضراتكم رابط مباشر من اجل الدخول على النتيجة والتعرف على كافة الدرجات بمحافظة بورسعيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بورسعيد

يمكنك الآن التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بورسعيد من خلال الدخول على الرابط الموجود أسفل المقال، وكان قد أدى امتحان الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد هذا العام نحو 11852 طالباً وطالبة، وتم توزيع جميع الطلاب على 65 لجنة بمختلف أحياء بورسعيد، وسط اجراءات احترازية مشددة خوفاً من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمعلمين.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بورسعيد

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من لترقب الكبير بين العديد من أولياء الأمور في محافظة بورسعيد والعديد من الطلاب بنفس المحافظة، وذلك بعد إعلان وكيل وزرة التربية والتعليم عن الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وجاري رصد الدرجات، وفي انتظار الآن رفع النتيجة على المواقع الرسمية التابعة لمحافظة بورسعيد ووزارة الرتبية والتعليم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بورسعيد

  • يجب الدخول أولاً على الرابط الموجود أعلى في نفس المقال.
  • على الطالب وولي الأمر اختيار الإدارة التابع لها الطالب.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

لحظات بسيطة وسوف يتم رفع النتيجة على الانترنت من أجل الكشف عن درجات الطلاب في الشهادة الإعدادية، وتحديد مسارهم القادم إن شاء، وحرص السدي المحافظ على تقديم التهنئة للطلاب الأوئل والمتميزين وجميع الطلاب الناجحين.

Looks like you have blocked notifications!