نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، ينتظر طلبة وطالبات الاعدادية في محافظة القليوبية بفارغ الصبر معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية للدور الأول 2021، خاصة ومع إعلان عدد كبير من محافظات الجمهورية عن نتائج الصف الثالث بها، مثل محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة والشرقية والاسماعيلية، وبورسعيد والسويس وجنوب سيناء، كما أن نتيجة الاعدادية ذات أهمية كبرى بالنسبة للطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور، حيث أنها تحدد ما إذا كان الطالب سيلتحق بفصول الثانوية العامة أم بفصول التعليم المختلفة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2021

قال الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بأنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية بعد اعتمادها من قبل السيد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية منتصف هذا الاسبوع.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بأنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية عبر الرابط الالكتروني الذي خصصته مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لذلك.

كما يمكن لكم أعزائي طلبة وطالبات اعدادية القليوبية معرفة النتيجة برقم الجلوس من خلال ترك رسالة أسفل الموقع في التعليقات تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم بالبحث عن النتيجة برقم الجلوس ثم عرضها لكم وذلك بعد أن يقوم السيد المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان من اعتماد النتيجة.

وأشار محافظ القليوبية بأنه طالب العاملين في كنترول الاعدادية بالقليوبية بضرورة توخي الدقة أثناء عمليات التصحيح والقيام بأعمال المراجعة أكثر من مرة، حتى يحصل كل طالب على حقه كاملاً بالدرجات، وأنه يتابع أعمال الكنترول أولا بأول حتى يتم اعتماد النتيجة ليتم بعدها نشرها على المواقع الالكتروني ، وليتم إعلام الطلاب بها من خلال المدارس.

ونحن بدورنا يسرنا أن نقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في إعدادية القليوبية بمناسبة النجاح والتفوق.

Looks like you have blocked notifications!