يمكن الآن التعرف على عروض موقع Midasbuy على شحن شدات ببجي موبايل بالفيزا، حيث يمكنك الحصول على شدات مجانية دون دفع أي مبالغ مالية، ارتفعت عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة عن طرق شحن الشدات في لعبة ببجي بطريقة رسمية، وذلك منعاً للوقوع ضحية تحت تأثير المواقع المحتالة والنصابة.

وأصبحت لعبة ببجي موبايل pubg mobile  من الألعاب المنتشرة بين العديد من اللاعبين في جميع دول العالم وخاصة العالم العربي، لذا يبحث الكثيرون عن شحن الشدات من أجل شراء الأسلحة والمعدات المتطورة للبقاء في اللعبة بقوة بين الأصدقاء.

عروض موقع Midasbuy على شحن شدات ببجي موبايل

ومن أهم عروض موقع Midasbuy على شحن شدات ببجي موبايل بربط الفيزا، وذلك من اجل الحصول على عروض الشدات المجانية من خلال ربط الفيزا في متجر الشراء الخاص بلعبة ببجي، وذلك دون الدخول إلى مواقع أخرى قد تضرك وتسرق حسباتك وبيناتك الشخصية.

ويمكنك الآن الترعف على عروض الشحن من الموقع الرسمي التابع للعبة ببجي وهو موقع Midasbuy ، حيث أنه يقدم عرضان مهمان من جل الحصول على الشحن، العرض الأول قد انتهت مدته وهو كان حتى تاريخ 17 يونيو 2021، لذا فيوجد عرض وحيد الآن وهو حتى يوم 27-6-2021.

شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile

والجدير بالذكر ان موقع Midasbuy هو موقع معتمد من اللعبة، ويتم من خلاله الحصول على شدات ببجي  بحسب الدولة التي يقيم فيها والعملة المستخدمة بها، ويتم وضع أسعار الشدات وفق الدولة التي يقيم فيها اللاعب، ويمكنه الشراء من خلال الموقع واختيار العرض الذي يناسبه، ومن لعروض الموجودة حالياً:

  • حزمة royal pass الموسم 19 بمبلغ 36.99 ريال سعودي.
  • حزمة Elite Pass Plus  موسم 9 بسعر 89.99 ريال سعودي.

ومن أهم عروض الموقع لربط الفيزا والساري من 7-6-2021 وحتى يوم 27 من نفس الشهر، حيث يتم عن طريق ربط الفيزا بحسابك على الموقع الحصول على شدات مجانية بقيمة 300 شدة.

Looks like you have blocked notifications!