إعفاء بنك الراجحي، نظرًا للتطورات الأخيرة والوضع حول العملاء، حيث أن بعض الأشخاص غير قادرين على سداد قروضهم، يعرف البعض كيفية التقدم بطلب للحصول على إعفاء من قروض مصرف الراجحي الإسلامي، لمزيد من العملاء في المستقبل، حيث أن التسهيلات والخدمات الفريدة التي يقدمها مصرف الراجحي يشمل شهر التمويل قروضًا ولا يحتسب أي رسوم للعملاء أو رسوم إدارية.

شروط طلب إعفاء بنك الراجحي

حدد مصرف الراجحي الإسلامي بعض الشروط التي يجب توافرها للتقدم بطلب الإعفاء من قرض الراجحي وهي كالتالي: أصيب العميل وأن يكون معوق كليا، موت العميل بارك الله فيه.

عند استيفاء أحد الشرطين المذكورين أعلاه، سيتم إعفاء مصرف الراجحي الإسلامي من سداد الديون لأسر العملاء المتوفين أو العاجزين تمامًا.

طريقة طلب إعفاء بنك الراجحي

وحتى يتمكن العميل من طلب تقديم إعفاء من بنك الراجحي الإسلامي، حيث لابد أن يقوم بطلب الإعفاء من سداد ديون قرض الراجحي، يجب تقديم بعض المستندات على النحو التالي:

  1. شهادة الوفاة أو شهادة العجز الكلي.
  2. المستندات والمستندات المتعلقة بالقرض.
  3. رقم العقد وتاريخه.
  4. رقم حفيظة ومصدره.

عندما يكون هناك شركاء في القرض، يجب تقديم جميع البيانات المتعلقة بهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تقديم هذه المستندات إلى أكثر فروع مصرف الراجحي الإسلامي شهرة، وإذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم التالي: (8001241222)، أو يمكنك أيضاً للدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي الإسلامي.

شروط الحصول على قرض بنك الراجحي

أن لا يزيد عمر طالب القرض عن 70 عاما ويجب عليه تقديم بيان بالراتب، لابد من تسديد مبلغ خمسمائة ريال سعودي رسوم الحصول على القرض

  • القسط الشهري لا يقل عن 900 ريال.
  • بربح سنوي يبدأ من 3.68%.
  • تكلفة التمويل للقرض 12%.
Looks like you have blocked notifications!