نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2021 تم توفيرها على عدد كبير من المواقع التعليمية التي تتبع لمديريات التربية والتعليم في جميع محافظات مصر، وقامت العديد من المحافظات بالفعل عن النتيجة، وعن الخطوات التي يجب عل طلاب الصف الثالث الاعدادي اتباعها حت يتمكنوا من الحصول على النتيجة بكل سهولة، وهو ما جعل الكثيرون يبحثون عن الروابط المخصصة للنتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

نتيجة الشهادة الاعدادية تم الإعلان عنها في العديد من المحافظات، وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية قد أكدت أن عملية الحصول على النتيجة هذا العام أكثر سهولة من الأعوام السابقة.

حيث تم توفير النتيجة على مواقع مديريات التربية والتعليم، ومنذ تم الإعلان عن النتيجة وهناك آلاف الطلاب الذين يتوافدون على مواقع المديريات التعليمية للحصول على النتيجة الخاصة بهم.

وكانت الوزارة قد أعلنت أنه يمكن الحصول على النتيجة باستخدام الاسم ورقم الجلوس فقط من خلال المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، كما تم توفير النتيجة في جميع المدارس وذلك حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلال العديد من الطرق المختلفة.

موقع المديرية التعليمية للحصول على نتيجة الإعدادية

موقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظة هو الموقع الرسمي الذي من خلاله يمكن للطلاب الحصول على النتيجة الخاصة بهم، حيث قامت المديريات بتوفير النتيجة مع إمكانية الطباعة للنتيجة في حالة رغبة الطالب في ذلك.

وقد بينت وزارة التربية والتعليم الخطوات اللازمة التي يجب على الطلاب القيام بها للحصول على النتيجة، وتتمثل هذه الخطوات في-

  • الذهاب إلى موقع مديرية التربية والتعليم التابع لها.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من الخيارات الظاهرة أمامك.
  • كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك.
  • النقر على عرض النتيجة وسوف تظهر أمامك.
  • وعند النقر على زر طباعة سوف تتمكن من طباعة نتيجة الشهادة الاعدادية.
Looks like you have blocked notifications!