قرض بنك الراجحي مصرف الراجحي بنك سعودي يقوم بالمعاملات والمعاملات وفق أحكام الشريعة الإسلامية، ويعتبر من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، وتتمثل أعماله بشكل أساسي في قبول الوداع وإنشاء الصناديق الاستثمارية وإجراء المعاملات المادية، كما أنه يتعامل مع مختلف أشكال المعاملات المالية الإسلامية، ويقدم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات المصرفية، المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء العالميين.

شروط الحصول على قرض بنك الراجحي

من مميزات مصرف الراجحي تقديم خدمات مالية شخصية بدون تحويل رواتب وبدون ضامنين مما يسهل على الكثير من العاملين في الأحزاب السياسية منع تحويل رواتبهم من الحصول على طلبات قروض من مصرف الراجحي ولأهمية ذلك في هذا الموضوع قررنا كتابة هذا المقال لنوضح لك أكثر أنواع القروض انتشاراً في المملكة للحصول عليه وأهم المستندات المطلوبة للحصول على طلب قرض من الراجحي لكي يحصل العميل على قرض من مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية ، يجب أن يستوفي الشروط المصرفية التالية:

  1. يجب أن يبدأ الموظفون السعوديون العمل في القطاع الخاص لمدة 6 أشهر على الأقل، وبالنسبة لموظفي القطاع العام 3 أشهر وذلك لكي يتمكن من الحصول على القرض الذي يريده بضمان الراتب الخاص به.
  2. يقوم بتحويل الراتب إلى البنك المالي الشخصي الذي يرتبط به العميل أثناء الوظيفة.
  3. إذا لم يتم اعتماد الوظيفة أو الشركة التابع لها العميل من قبل البنك، يجب على العميل الاتصال بأحد فروع مصرف الراجحي وتقديم طلب اعتماد للحصول على القرض.

الأوراق المطلوبة لطلب قرض من بنك الراجحي

قبل تقديم طلب قرض الراجحي، يجب عليك تجهيز المستندات المطلوبة، هذه الملفات هي:

  1. تقديم صورة حديثة لمقدم طلب القرض.
  2. تقديم فاتورة كهرباء أو مياه لإثبات مكان إقامة العميل.
  3. إحضار شهادة عمل أو استمارة تحويل راتب.
  4. أظهر كشف حسابه البنكي للأشهر الستة الماضية.
Looks like you have blocked notifications!