نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط 2021 برقم الجلوس، يترقب طلبة وطالبات اعدادية اسيوط الآن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للدور الأول 2021، من قبل السيد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والذي أعلن عن بأنه قد أعطى توجيهاته لكافة العاملين على أعمال كنترول اعدادية أسيوط بضرورة توخي الدقة والحرص، وعدم وجود أية أخطأ في عملية رصد الدرجات التي حصل عليها الطلاب في كافة المواد الدراسية، حتى يحصل كل طالب في الصف الثالث الاعدادي في محافظة اسيوط على حقه كاملاً.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط 2021 برقم الجلوس:-

من المقرر أن يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة بعد اعتمادها من قبل السيد المحافظ اللواء عصام سعد، حيث خصصت مديرية التربية والتعليم بأسيوط الروابط الالكترونية التي يمكن من خلالها معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي بأسيوط سواء من موقع الخدمات الالكترونية أو أسيوط بلدنا، حيث يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض.

كما أنه يسعدنا أبناؤنا وبناتنا طلبة وطالبات الاعدادية في محافظة أسيوط، تلقي طلباتكم الخاصة بمعرفة النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل الموقع به الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم بعرض النتيجة بعد اعتمادها من قبل السيد المحافظ.

من جهته قال محافظ أسيوط، بأن أعمال التصحيح قد انتهت بسلام، بالإضافة إلى أعمال المراجعة تتم بصورة دقيقة، لكي لا يظلم طالب أو ينتقص منه أية درجات.

وفي ذات السياق قال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الاستاذ محمد عبد المحسن، بأن وفقاً لما أظهرته عمليات الرصد لدرجات الطلاب، فقد تبين ارتفاع نسب النجاح بشكل كبير عن الأعوام الماضي، وأن نسبة النجاح هذا العام سوف تتخطي ال 90%، وأن أعمال التصحيح والتدقيق لدرجات الطلاب هي السبب الرئيسي حتى الآن في تأخر اعتماد نتيجة اعدادية أسيوط ومن ثم إعلان النتيجة.

Looks like you have blocked notifications!