قرض بنك الراجحي، بنك الراجحي من أكثر البنوك المعروفة داخل المملكة العربية السعودية حيث أن هذا البنك يقوم بتقديم عدد كبير من الخدمات المالية والعروض التي تسهل على جميع المواطنين كل تعاملاتهم المالية، كما أنه في الفترة السابقة نتيجة للأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا في البلاد، قام البنك بتقديم مجموعة كبيرة من التسهيلات المالية لكل عملائه كما أنه قام بتقديم عروض على القروض أيضاً.

قرض بنك الراجحي

يقوم بنك الراجحي بتقديم كل أنواع العروض المختلفة على القروض بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية، حيث أن البنك يقوم بمنح كل أنواع القروض المختلفة مثل القروض الشخصية وقروض العقارات وأيضاً قروض للمشاريع الصغيرة والاستثمار، وذلك بهدف تشجيع جميع الشباب على العمل.

يعد بنك الراجحي من أكثر البنوك المميزة الموجودة في المملكة العربية السعودية حيث أنه يمتلك الآن عشرات الفروع في جميع نواحي المملكة، يقوم البنك بتقديم الكثير من الخدمات المتنوعة التي تساعد العملاء بشكل دائم، كما أنه المميز في بنك الراجحي والذي يزيد من ثقة عملائه به هو أن جميع قواعد البنك تسير على قواعد وأحكام الشريعة الإسلامية ويتم مراعاة لذلك في جميع التعاملات المالية التي تتم بين البنك والعملاء.

شروط قرض بنك الراجحي

قام البنك بوضع مجموعة من الشروط التي يشترط توافرها في العميل أثناء التقدم للحصول على القرض، هذه الشروط تتمثل في:

  • أن لا يتعدى عمر العميل ستون عاماً أثناء دفع أخر دفعة من أقساط القرض.
  • أن يقوم العميل بتقديم بيان مالي يشتمل على قيمة دخله الشهري وأن يقوم بتقديم ضمان عقاري أيضاً.
  • أن يلتزم العميل بدفع قيمة كل قسط في الموعد المحدد له كل شهر، حيث أنه التأخر أو عدم دفع قيمة هذا القرض يعرض العميل للتحقيق القانوني.
Looks like you have blocked notifications!