القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز مجانا نايل سات استرا هوت بيرد والأقمار الصناعية الأخرى، هو ما يرغب بالوصول إليه العديد من محبي وعشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان وخاصة جماهير النادي الأهلي العظيمة، لذلك نستعرض عليكم خلال هذا المقال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا نايل سات استرا هوت بيرد والتي تبث بدون تشفير، بهدف كسر احتكار القنوات الحصرية التي ستذيع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز حصريا بشكل مشفر في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبعض الجماهير التي تود معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا ، هو ممن لا يمتلكون اشتراك في قنوات بي إن سبورت الرياضية الحصرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز مجانا

قنوات مباراة الأهلي وكايزر تشيفز المفتوحة مجانا ، ضمن متابعة أهم الأخبار والتفاصيل عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، فقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أن تُقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز يوم السبت الموافق 17-7-2021 على استاد محمد الخامس في المغرب بدون حضور جماهيري بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم.

وتنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز يوم السبت الموافق 17-7-2021 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية والمغرب والأردن، بينما تنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 بين الأهلي وكايزر في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

قائمة الأهلي لمباراة كايزر تشيفز

وعلى جانب أخر وبخلاف القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز نايل سات، فقد تداولت بعض المواقع والصفحات على الإنترنت أخبار تُفيد بأنه تم الكشف عن قائمة الأهلي لخوض مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 ، حيث من المقرر أن يكون في حراسة مرمى الشياطين الحمر الحارس الكبير والعملاق محمد الشناوي، ونتعرف معكم الآن على قائمة الأهلي لمباراة كايزر تشيفز.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة و ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول و محمد هاني.
  • خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.
  • خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وسوف تُذاع مباراة الاهلي وكايزر تشيفز عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية BEIN Sport في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وكايزر شيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وإليكم الآن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا.

قنوات مباراة الأهلي اليوم المفتوحة:

  • الكاميرون: تردد قناة CRTV علي القمر الصناعي Yahsat S2 E, تردد 124273 ترميز 30000 افقي وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E, تردد 12883, ترميز 27500 افقي.
  • بنين: تردد قناة ORTB علي القمر الصناعي Eutelsat 16 E تردد 11804 ترميز 30000 افقي وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E تردد 11881 ترميز 27500 عمودي .
  • تردد قناة ORTB في بنين، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 11804، ترميز 30000، أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11881، ترميز 27500، عمودي.

وجدير بالذكر أن الأهلي قد تأهل لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 بعدما حقق الفوز على الترجي التونسي ذاهباً وإياباً، بينما حقق كايزر تشيفز الفوز في مباراته في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتلك كانت تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا، سنوافيكم بالمزيد عنها في حالة الكشف عن قنوات مجانية أخرى تذيع ماتش الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا نايل سات عرب سات في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 ستكون قناة beIN Sports HD 4 وbeIN Sports1 HD Premium، وسيُعلق على ماتش الأهلي وكايزر اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أفريقيا المعلق الرياضي المتألق علي محمد علي، ويسعى المارد الأحمر في لقاء الليلة لحصد اللقب العاشر له في البطولة الإفريقية.

وبخلاف القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 ، نود أن نذكركم عشاق كرة القدم والنادي الأحمر في كل مكان ، أننا سنتابع معكم لحظة بلحظة ملخص نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الشوط الأول والثاني في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، المباراة التي يبحث خلالها المارد الأحمر لتحقيق اللقب العاشر.

Looks like you have blocked notifications!