خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

في هذه الأيام ينتظر الكثير من أولياء الأمور والطلاب إعلان ظهور نتائج الدبلومات الفنية، والتي شهدت في الساعات القليلة تزايد ملحوظ في عمليات البحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021‪، وذلك من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب لهذا العام الدراسي، الذين انتهوا من أداء الامتحانات الأيام الماضية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021‪

يريد الطلاب وأولياء أمورهم الاطمئنان علي نتائجهم في نظام الدبلومات الفنية سواء الثلاث سنوات والخمس سنوات، حيث خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021‪ التي من خلاله يستطيع الطالب الاستعلام عن النتائج فور إعلانها بشكل إلكتروني.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021‪

تم التأكيد من خلال مصادر بالوزارة أن عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الطلاب تجري، وذلك استعدادا للإعلان عن النتائج التي ينتظرها الطلاب بكل ترقب، والتي أكدت المصادر أنه سيتم إعلانها نهاية الشهر الجاري.

وسيتم الاعلان عن أوائل طلاب الدبلومات الفنية 2021‪ في صباح اليوم الذي يلي إعلان نتائج طلاب الدبلومات الفنية مباشرة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021‪

وفرت الوزارة موقع بوابة التعليم الفني، وذلك من أجل حصول الطلاب علي نتائجهم بكل سهولة، فيجب علي الطالب اتباع الخطوات التالية :

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول علي الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني من خلال هذا الرابط http://fany.emis.gov.eg/
  • وبعد أن يقوم الطالب بتسجيل الدخول يقوم باختيار نتائج الطلاب، والتي من خلالها يقوم باختيار نوع الدبلوم سواء كانت صناعي، تجاري، زراعي، تمريض، وغيره من التخصصات بمختلفها.
  • وبعد ذلك علي الطالب تحديد نظام ال 3 سنوات أو نظام ال 5 سنوات.
  • يتطلب منك بعد ذلك كتابة بياناتك كاملة، وكذلك التأكد منها ومنها الاسم بالكامل، الرقم القومي للطالب، وكذلك رقم الجلوس، كما يجب كتابة الإدارة التعليمية، وكذلك اسم المدرسة التي يدرس بها الطالب.
  • وبعد كتابة البيانات المطلوبة يضغط الطالب علي اختيار استعلام، وبشكل مباشر ستظهر النتائج الخاصة بالطالب المستعلم بالدرجات.

شاهد ايضا