رابط مباشر التقديم للصف الاول الثانوي 2021 إلكترونيا لمنع الزحام في المدارس

يبحث الآن عدد كبير من أولياء الأمور عن رابط التقديم للصف الأول الثانوي حتى يتمكنوا من التقديم لأبنائهم في المدارس الثانوية المتاحة لهم، وقامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص رابط التقديم للتخفيف من التكدس داخل المدارس، ويتم التحاق كل طالب حسب التنسيق الخاص بالمحافظة التي يقيم بها، ويتم بذلك التقديم إلكترونيًا من خلال موقع الوزارة الرسمي.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي الكترونيا

يقوم الطلاب بالتقديم للصف الأول الثانوي سواء الثانوي العام أو الثانوي الفني بمختلف أنواعه من خلال الرابط  الذي تحدده الوزارة ويكون عبر موقعها الرسمي، ويتم باتباع الخطوات التي يطلب الموقع تطبيقها، وملء البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب.

رابط التقديم للصف الاول الثانوي 2021 إلكترونيا لمنع الزحام في المدارس

لقد قامت وزارة التربية والتعليم بالتصريح بأنه سيتم التقديم للصف الأول الثانوي في كافة مدارس الجمهورية إلكترونيًا عبر هذا الرابط

https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

، وذلك للتخفيف من الأعداد داخل المدارس، والحفاظ على سلامة الطلاب وأولياء الأمور،  وأنه من المنتظر أيضًا الإعلان عن نتيجة هذا التقديم من خلال هذا الرابط.

مجموع قبول الصف الأول الثانوي العام 2021 في المحافظات

لقد اختلف الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الثانوية، حيث جاءت كل محافظة بدرجة مختلفة عن المحافظات الأخرى، وكان الحد الأدنى لكل محافظة كما يلي:

  • محافظة سوهاج: مائتان وخمسة وثمانون درجة.
  • محافظة الدقهلية: مائتان وخمسون درجة.
  • محافظة قنا: مائتين وثمان وأربعون درجة.
  • محافظة مطروح ومحافظة البحر الأحمر: مائتان وعشرون درجة.
  • محافظة المنوفية: مائتان وثلاثون درجة.
  • محافظة القاهرة: مائتين وخمسة وثلاثون درجة.

وجاءت باقي المحافظات بحد أدنى مختلف عن هذه الدرجات، ويعد أن يتقدم الطالب ينتظر وقت نتيجة التقديم ويدخل مرة أخرى على الرابط السابق ومعرفة المدرسة التي تم إلحاقه بها.

شاهد ايضا