تمويل شخصي من سلفه بدون تحويل الراتب من القروض التي يبحث عنها بعض المواطنين الذين يريدون الحصول على قرض مالي، بدون شروط كثيرة ومتوافق مع الشريعة الإسلامية، وذلك لقضاء احتياجاتهم التي يحتاجون المال من أجلها، حيث يوجد بعض البنوك التي تمنح قروض شخصية  بدون طلب تحويل الرتب ومنها منصة سلفة، لذلك نقدم الشروط والأوراق المطلوبة من أجل الحصول على سلفه مالية.

تمويل شخصي من سلفه بدون تحويل الراتب

تعتبر سلفة أول منصة رسمية معتمدة من البنك المركزي في المملكة العربية السعودية، تمنح تمويل شخصي للأفراد المقيمين داخل المملكة دون الحصول على تحويل الراتب، كما أنه تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

مما يجعل الكثير من الأشخاص تبحث عن طرق الحصول عليها، حيث أنها لا تحتاج الي الكثير من الإجراءات الكثيرة والمعقدة، كما هو النظام في الكثير من المصارف، هذا بالإضافة إلى سرعة تسليم التمويل المالي للشخص الذي يريد الحصول عليه.

لذلك يرغب الأشخاص الذين يريد تجديد المنزل أو السيارة أو للسفر لقضاء اجازة، فالأشخاص الذين يريدون الحصول على سلفة كثر، نتيجة سهولة الحصول علية وتسهيلات السداد، حيث أنها تساعد الأشخاص في تحقيق ما يتمنون.

كيفية الحصول على تمويل شخصي من سلفة

كما ذكرنا نتيجة للتسهيلات التي تمنحها منصة سلفة للحصول على تمويل شخصي، بالإضافة إلى المميزات العديدة التي تميزها عن غيرها من المصارف الأخرى المتواجدة في المملكة العربية السعودية، يريد أن يعرف الكثير كيفية الحصول على هذا التمويل الشخصي من سلفة.

يمكن الحصول على التمويل الشخصي من سلفة من خلال أتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى منصة سلفة الإلكترونية
  • كتابة رقم الهوية للعميل المكون من ١٠ أرقام.
  • إدخال رقم الجوال الشخصي.
  • كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ثم الضغط على تسجيل.
Looks like you have blocked notifications!