لعبة جراند ثيفت أوتو 5 تعد لعبة جراند ثيفت أوتو واحدة من أشهر الألعاب الموجودة حالياً على مستوى الوطن العربي والعالم وتعد اللعبة أحدث نسخة تم إصدارها من لعبة جراند ثيفت أوتو أو حرامي السيارات GTA وقد حظيت اللعبة بصيت كبير خلال الأونة الأخيرة عقب إعلان الشركة المؤسسة لها عن اصدار نسخة جديدة تصلح للعمل على الهواتف الذكية ولهذا تصاعدت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل مؤخراً عن كافة التفاصيل المتعلقة بلعبة جراند ثيفت أوتو 5.

معلومات عن لعبة جراند ثيفت أوتو 5

تعد لعبة جراند ثيفت أوتو 5 أحدث نسخة أطلقت من لعبة جراند ثيفت أوتو التي تم طرحها للأسواق لأول مرة عام ١٩٩٣، وحظيت خلال هذه الفترة وحتى الأن بشهرة كبيرة على مستوى ألعاب الفيديو واستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية من عشاق Video Games أو ألعاب الفيديو.

وتتميز اللعبة بالعديد من المميزات التي تجذب لها الأنظار والأيدي منها الجودة العالية التي توفر لك تجربة فريدة من الإثارة والتشويق ويمكن ممارسة اللعبة على مختلف الأجهزة مثل الپلاي ستيشن، XBOX، وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

وتستطيع من خلال اللعبة استخدام العديد من أنواع الأسلحة وقيادة السيارات المختلفة بالإضافة إلى المهام غير الشرعية التي تؤديها من خلال اللعبة.

وقد أصدرت الشركة المؤسسة مؤخراً نسخة جديدة من اللعبة تصلح للعمل على الهواتف الذكية بنظامي Ios والاندرويد الأمر الذي ساهم في رفع مستوى شعبيتها بشكل كبير.

وتلبيةً لرغبات المتابعين سنقوم بذكر الخطوات اللازمة لتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال السطور التالية.

خطوات تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو على جهاز الكمبيوتر

  • فتح الموقع الرسمي للعبة.
  • تسجيل الدخول عقب إنشاء حساب على الموقع.
  • البحث عن اسم اللعبة من خلال كتابة اسمها في مربع البحث.
  • عقب ظهور أيقونة اللعبة قم بالضغط عليها لتثبيت اللعبة.
  • قبل التثبيت يجب عليك اختيار المجلد الذي تود حفظ اللعبة بداخله.
  • ثم اضغط لاستكمال التثبيت.
  • يمكنك فتح اللعبة من خلال النقر على أيقونتها الموجودة على سطح المكتب.
Looks like you have blocked notifications!