القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز مجانا، هي واحدة من أهم الأشياء التي يبحث عنها محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان بالوقت الحالي، ومع بدء الساعات الأولى من اليوم السبت 17-7-2021 وهو الموعد المحدد لانطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ، ويود الكثير ممن لا يمتلكون باقة في القنوات الحصرية بي ان سبورت الرياضية معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز مجانا اليوم في نهائي أبطال أفريقيا 2021 على النايل سات وعرب سات والهوتبيرد والأقمار الصناعية الأخرى.

القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي اليوم مجانا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا، دعونا وقبل أن نتعرف سوياً على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر اليوم في نهائي أبطال أفريقيا 2021 ، نتحدث عن جاهزية المارد الأحمر والتشكيلة المتوقعة للأهلي لمواجهة كايزر تشيفز اليوم السبت حيث أكدت بعض الصحف الرياضية منذ الساعات الأولى من صباح يوم النهائي أن اللاعب الكبير محمد الشانوي سيكون حارس عرين الأهلي.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أن يكون توقيت مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 اليوم السبت الموافق السابع عشر من يوليو الحالي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وكانت بعض الصحف الرياضية قد نشرت تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 ، والتي ضمت وليد سليمان ومحمد شريف ومحمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد مجدي افشة واللاعب المتألق حسين الشحات وبقية اللاعبين في التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر، وسوف يتكشف لنا ولكم المزيد فيما يخض تشكيلة الأهلي أمام كايزر تشيفز اليوم الرسمية والتي سنوافيكم بها خلال ساعات قليلة.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.
  • الوسط: حمدي فتحي أو اليو ديانج، عمرو السولية، أفشة.
  • الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد، محمد شريف.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم

من خلال متابعتنا المستمرة لتقديم أهم التفاصيل فيما يخص مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 اليوم السبت، توصلنا إلى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الأهلي اليوم مجانا في نهائي دوري أبطال أفريقيا على النايل سات وعرب سات وهوتبيرد، والتي تضمنت التالي:

  • الكاميرون: تردد قناة CRTV الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا علي القمر الصناعي Yahsat S2 E, تردد 124273 ترميز 30000 افقي وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E, تردد 12883, ترميز 27500 افقي.
  • بنين: تردد قناة ORTB المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز مجانا اليوم علي القمر الصناعي Eutelsat 16 E تردد 11804 ترميز 30000 افقي وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E تردد 11881 ترميز 27500 عمودي .
  • تردد قناة ORTB الناقلة لماتش الأهلي اليوم مجانا في بنين، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 11804، ترميز 30000، أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11881، ترميز 27500، عمودي.

ومن المتوقع أن تكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا قناة أون تايم سبورتس على التليفزيون الأرضي من التردد الأرضي UHF 32، وقناة تايم سبورت من التردد الأرضي UHF 32 .

وجدير بالذكر أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم مجانا نايل سات في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون قناة beIN Sports HD 4 وbeIN Sports1 HD Premium، ويُعلق على مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي المعلق الرياضي المتألق علي محمد علي، ويسعى المارد الأحمر في لقاء الليلة لحصد اللقب العاشر له في البطولة الإفريقية.

Looks like you have blocked notifications!